جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صور: بلدية غزة وسلطة المياه تبحثان وقف استنزاف الخزان الجوفي

نظفت مقبرة الشجاعية

قالت بلدية غزة يوم الأحد إنها بحثت مع سلطة المياه الفلسطينية سبل الحفاظ على الخزان الجوفي في المدينة ووقف استنزافه بفعل حفر الأبار العشوائية

قالت بلدية غزة، إنها بحثت مع سلطة المياه الفلسطينية، سبل الحفاظ على الخزان الجوفي في المدينة، ووقف استنزافه بفعل حفر الأبار العشوائية.

جاء ذلك خلال لقاء عقد في مقر سلطة المياه بالمدينة حضره عن البلدية، مدير عام المياه والصرف الصحي م. رمزي أهل، ومنسق الإدارة العامة للتنظيم م. وائل شحادة.

وبحسب ما أوردته بلدية غزة عبر فيسبوك، فقد حضر عن سلطة المياه، نائب رئيس سلطة المياه م. مازن البنا، ومدير عام الشؤون التنظيمية م. سامح أبو زعنونه .

وناقش الطرفان قضايا المياه وسبل وقف التعدي على الخزان الجوفي، والأضرار التي تسببها الأبار العشوائية للخزان الجوفي للمدينة .

وفي سياقٍ منفصل، أفادت بلدية غزة باستمرار أعمال تنظيف مقبرة حي الشجاعية في شارع بغداد وسط الحي، ضمن مبادرة تنفذها بالشراكة مع مركز المشروع الخيري الشبابي، وعائلات الحي، ولجنة حي الشجاعية، ووزارتي الأوقاف والحكم المحلي.

وكانت بلدية غزة قد نفذت خلال الأسبوعين المنصرمين، مبادرات مماثلة في مقابر الشيخ رضوان، والدمرداش في حي الشعف، وابن مروان في حي الدرج.

وأوضحت بلدية غزة أن ذلك جرى بالتعاون مع مؤسسات أهلية وحكومية ولجان شبابية تطوعية، ضمن جهودها للتعاون مع المجتمع المحلي وتعزيز العملية التشاركية وتنظيف وتحسين واقع المقابر في المدينة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.