جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ثابت يوضح سبب زيادة ساعات قطع الكهرباء في غزة

جدول كهرباء غزة الآن اليوم 2020 حيث أعلنت شركة التوزيع بمحافظات عن سبب زيادة ساعات قطع التيار الكهربائي في قطاع غزة خلال الأجواء الحارة

أعلنت شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة، يوم الأربعاء 8 يوليو 2020، عن سبب زيادة ساعات قطع التيار الكهربائي في القطاع، خلال الأجواء الحارة الحالية.

وقال محمدثابت مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة الكهرباء لوكالة (جورتن نيوز) إن الموضوع ليس تغيير برامج، إنما ناتج عن الطلب الكبير للكهرباء في ظل هذه الأجواء.

وذكر ثابت أن ذلك الأمر يؤدي لزيادة الأحمال وعدم القدرة على تلبية احتياجات المواطنين، مستطردا : “لذلك البرنامج يكون فيه عجز من ساعتين إلى ساعتين ونصف”.

وأوضح ثابت أن الكمية المتوفرة من الكهرباء أصبحت لا تكفي الحاجة المرتفعة والطلب الكبير، منوها إلى أن ذلك مرتبط بأشهر ذروة فصل الصيف السنوية كما الشتاء.

جاء توضيح شركة الكهرباء في غزة، بعد شكاوي عديدة وصلتها عبر صفحتها في فيسبوك وواتساب، حول تغير جدول التوزيع وزيادة ساعات انقطاع التيار الكهربائي.

وكانت شركة الكهرباء، قد أفادت صباح اليوم بأنه تم فصل خطي البحر وجباليا الذين يغذيان محافظة شمال قطاع غزة؛ نتيجة خلل فني لدى الجانب الإسرائيلي داخل أراضي 48.

واستمر عطل خطي جباليا والبحر لمدة ثلاث ساعات، علما أن شركة توزيع الكهرباء تعمل بصفة معتادة على تعويض المناطق المتضررة؛ نتيجة أي خلل فني طارئ.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.