جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الحكومة تعلن موعد نتائج توجيهي 2020 في فلسطين

متى موعد نتائج توجيهي الثانوية العامة 2020 في فلسطين بحسب رئيس الوزراء محمد اشتية الذي أكد أنه سيتم الإعلان عنها يوم السبت المقبل

أعلن رئيس الوزراء محمد اشتية، في ختام جلسة الحكومة الفلسطينية بمدينة رام الله يوم الاثنين 6 يوليو / تموز 2020، موعد نتائج توجيهي الثانوية العامة في فلسطين.

ونشر اشتية عبر صفحته على فيسبوك، القرارات التي اتخذها مجلس الوزراء في جلسته الأسبوعية، إذ جاء من ضمنها موعد نتائج التوجيهي يوم السبت القادم.

وأوضح اشتية أن الحكومة قررت اعتماد توصيات اللجنة الوزارية الخاصة بتوفير التجهيزات الصحية لمحافظة الخليل لمواجهة جائحة كورونا.

كما اتجه مجلس الوزراء، وفق اشتية، إلى اعتماد نموذج التعليم المدمج الذي يشمل التعليم الوجاهي والتعليم عن بعد ووفق الاجراءات الصحية.

وأفاد رئيس الوزراء، بأنه تقرر تشكيل لجنة وزارية لمساندة ودعم جهود وزارة التربية والتعليم للعودة للمدارس في ظل جائحة الكورونا.

وأشار محمد اشتية إلى أنه تمت الموافقة على طلبات استجار مقار حكومية في حلحول ونابلس، لافتا إلى أهمية إعلان نتائج التوجيهي.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أكدت في وقت سابق الاثنين بأنه سيتم إعلان نتائج التوجيهي 2020 في فلسطين بأرقام الجلوس الأسبوع القادم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.