جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إغلاق 45 محلا تجاريا والقبض على 4 أشخاص في جنين

الشرطة الفلسطينية في رام الله تغلق 45 محلا تجاريا وتقبض على 4 أشخاص لعدم الالتزام بحالة الطوارئ في جنين بالضفة الغربية

أعلنت الشرطة الفلسطينية في رام الله، يوم الأربعاء، عن إغلاق 45 محلاً تجارياً وإلقاء القبض على 4 أشخاص؛ لعدم التزامهم بحالة الطوارئ في جنين بالضفة الغربية.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة في تصريح صحفي إن دوريات من شرطة المحافظة أجرت جولات تفقدية في مدينة وريف جنين؛ وذلك تنفيذا لتعليمات مدير شرطة المحافظة العميد عزام جبارة.

وأضافت الإدارة في تصريح صحفي أن الجولات شملت الصالات الرياضية وصالات الأفراح والمقاهي ومحال الحلويات والتجمعات الشبابية والكوفي شوبات والمحال التجارية والمؤسسات العاملة والمصانع.

وذكرت أن ذلك جاء للتأكد من ضمان تنفيذها لتعليمات وقرارات رئاسة الحكومة والمحافظ الهادفة إلى الحد من إنتشار وباء كوفيد 19، وحفظ سلامة المواطنين والسلامة العامة.

وتابعت الشرطة في رام الله إنه تخلل ذلك إغلاق 45 محلاً تجارياً، بالإضافة إلى القبض على 4 أشخاص لعدم إلتزامهم بحالة الطوارئ.

وأشارت إلى أنه جرى إنهاء حفلات أعراس عدد 2 وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم أصولا، وضبط 3 مركبات ودراجة وتبين بعد الفحص بأنها غير قانونية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.