جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صور: بلدية غزة تنظم جولة لنشطاء ضمن رحلة ما وراء الخدمة

نظمت بلدية غزة بالتعاون مع جمعية الكشافة الفلسطينية جولة لمجموعة من النشطاء على مرافق البلدية ضمن رحلة ما وراء الخدمة بهدف تعريف المشاركين على مرافق البلدية

نظمت بلدية غزة بالتعاون مع جمعية الكشافة الفلسطينية جولة لمجموعة من النشطاء على مرافق البلدية ضمن “رحلة ما وراء الخدمة” بهدف تعريف المشاركين على مرافق البلدية والخدمات التي تقدمها للمواطنين.

وذكرت بلدية غزة عبر فيسبوك أنه شارك في الرحلة، فريق وصلة خير، والمنتدى الاجتماعي التنموي، وجمعية الكشافة الفلسطينية، ونشطاء من فعاليات مجتمعية.

وشملت الرحلة؛ مركز رشاد الشوا الثقافي، ومركز الأطراف الصناعية، وملعب اليرموك، وكراج البلدية، وخزان مياه المنطار في حي الشجاعية، وآبار مياه الصفا، ومكب النفايات الرئيس في منطقة جحر الديك شرق المدينة، ومحطة المعالجة المركزية في منطقة الشيخ عجلين.

والتقى رئيس البلدية رجب السراج خلال الجولة بالنشطاء، إذ أكد أهمية دورهم في تعزيز القيم الايجابية في المجتمع، وزيادة الوعي المجتمعي بخدمات البلدية.

وشدد يحيى السراج في كلمة له أثناء الجولة على تبني بلدية غزة سياسة الانفتاح على المجتمع وتعزيز العمل التشاركي خلال الفترة السابقة والمقبلة.

من جهته؛ شكر النشطاء رئيس البلدية والمجلس البلدي وكافة العاملين في البلدية لدورهم في خدمة المجتمع، مؤكدين أهمية التعاون بين البلدية والمواطنين للرقي بالمدينة وتحسين الخدمات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.