جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اللواء رواجبة يقرر إغلاق مستشفى درويش نزال الحكومي 24 ساعة

بعد تسجيل إصابة بفيروس كورونا

اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في بيان صحفي صدر عن مكتبه يوم الأربعاء يقرر إغلاق مستشفى درويش نزال الحكومة 24 ساعة

قرر اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، يوم الأربعاء 1 يوليو 2020، إغلاق مستشفى درويش نزال الحكومي لمدة 24 ساعة على أقل تقدير.

وقال اللواء رواجبة في تصريح صحفي عبر فيسبوك إن إغلاق مستشفى درويش نزال جاء إثر اكتشاف إصابة جديدة بفيروس كورونا لمواطن من بلدة حجة في قلقيلية.

وذكر رواجبة أن المواطن المصاب يرقد في مستشفى درويش نزال وحالته الصحية حرجة، لافتا إلى أن القرار تم إتخاذه بالتنسيق مع رئيس الوزراء ووزيرة الصحة.

وأوضح أن الإغلاق يأتي بهدف تمكين الطواقم الطبية من تعقيم المشفى، وحصر المخالطين، منوها إلى أنه يتم اعادة التقييم حسب المستجدات.

وأفاد اللواء رواجبة بأنه تم تحويل الحالات الطارئة في مستشفى درويش نزال إلى مشفى الوكالة بمدينة قلقيلية، داعيا المواطنين للالتزام بالتعليمات.

وكانت الحكومة الفلسطينية قد قررت إغلاق كافة المحافظات؛ بهدف حصر وباء كورونا وتفادي خروجه عن السيطرة، مطالبة الجميع باتباع التدابير الاحترازية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.