جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

التربية تعلن موقع نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2020

طالع نتيجتك بالأسماء

موقع نتائج الثانوية العامة 2020 توجيهي فلسطين بالأسماء حيث أكد محمد عواد مدير عام الامتحانات وجود نقاشات مع شركات الاتصالات لإرسال نتائج التوجيهي في غزة رام الله القدس الضفة الغربية

أعلن محمد عواد مدير عام الامتحانات والقياس والتقويم في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، يوم الثلاثاء، موقع و آلية إعلان نتائج التوجيهي 2020 الثانوية العامة في فلسطين بالتزامن مع القدس والضفة الغربية وقطاع غزة.

وقال عواد في تصريحات تابعتها وكالة (جورتن نيوز) عبر إذاعة صوت فلسطين إن نتائج الثانوية العامة توجيهي 2020 ستعلن عبر المواقع الإلكترونية أو موقع وزارة التربية والتعليم الذي نفذته العام الماضي بالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة.

وأشار عواد إلى وجود نقاشات مع شركات الاتصالات بخصوص إرسال نتائج الثانوية العامة على أرقام الطلاب صباح يوم السبت المقبل، لافتا إلى أن اجتماعا ستعقده لجنة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم غدا الأربعاء؛ للوقوف على آخر الاستعدادات.

موقع نتائج توجيهي فلسطين 2020 اضغط هنا

وذكر أنه سيتم خلال الاجتماع نقاش اليوم التالي لإعلان نتائج التوجيهي في غزة والضفة والقدس على مستوى المدارس؛ كي يستلم الطلبة الناجحين الشهادات الأصلية، متمنية النجاح والتوفيق لجميع الطلبة الذي قدموا اختبارات هذا العام.

وشدد عواد على أن مبدأ تكافؤ الفرص طُبقت في امتحانات الثانوية العامة، بالإضافة إلى احتراف معايير الجودة في الاختبار، منوها إلى أن هناك أكثر من غصة أصابت الامتحان ولم يتمكن طلبة من تقديم اختبارات؛ بسبب الأوضاع الصحية.

وأضاف مدير عام الامتحانات أن اللجان الفنية المتخصصة درست بعض الأسئلة والإجابات التي أثارت الجدل بعدة مباحث كما كل عام، واطلعت على الصعوبة والسهولة التي تضمنها كل اختبار سواء مبحث الرياضيات أو الفيزياء للعلمي.

وأوضح عواد أن نتائج الثانوية العامة توجيهي 2020 ستحدث عن نفسها يوم السبت القادم، داعيا الطلاب في جميع محافظات فلسطين إلى الانتظار، على أمل أن تكون النتيجة كما توقع كل طالب أثناء فترة تقديم الاختبارات النهائية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.