جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كورونا فلسطين | وفاة شابة وتسجيل أكثر من 250 إصابة جديدة

أفادت وزارة الصحة اليوم السبت 27 يونيو 2020 بارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في فلسطين معلنة عن وفاة أول شابة من مدينة القدس المحتلة

أفادت وزارة الصحة، اليوم السبت 27 يونيو 2020، بارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في فلسطين، معلنة عن وفاة أول شابة من مدينة القدس المحتلة.

وأكدت وزارة الصحة في تصريح صحفي عبر فيسبوك، وفاة شابة من رأس العامود في القدس؛ جراء إصابتها بمرض كوفيد 19، ما يرفع عدد الوفيات في فلسطين إلى 6.

وذكرت الصحة أنه تم تشخيص 191 إصابة جديدة بمرض كورونا، من بينها 179 في مدينة الخليل، وعشرة في نابلس، بالإضافة إلى إصابتين في محافظة جنين.

وأشارت إلى أن عدد إصابات كورونا في فلسطين لهذا اليوم ارتفع إلى 258 حالة جديدة، لافتة إلى وجود 11 حالة خطرة من بين المصابين في العناية المركزة.

وبحسب وزارة الصحة، فإن الحالات الخطرة موزعة ما بين نابلس والخليل وبيت لحم، منوهة إلى أنه تم وضع حالتين مصابتين بالفيروس على أجهزة التنفس الاصطناعي.

وقالت إنه نقل إحدى الإصابات بفيروس كورونا من الخليل لإجراء قسطرة قلبية؛ جراء تدهور حالتها الصحية في مستشفى العزل بالمحافظة جنوب الضفة الغربية.

يشار إلى أن إجمالي إصابات كورونا في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس يبلغ 2053، لا تزال 1427 حالة نشطة، في حين تم شفاء 620 حالة منذ شهر آذار الماضي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.