جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اشتية: وباء كورونا عاد إلينا بوتيرة انتشار عالية

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية يوم الاثنين أن وباء كورونا عاد إلى فلسطين بوتيرة إنتشار عالية، داعيا إلى الالتزام بالتعليمات

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، اليوم الاثنين، أن وباء كورونا عاد إلى فلسطين بوتيرة إنتشار عالية، داعيا إلى الالتزام بالتعليمات.

وقال اشتية في تدوينه عبر حسابه بموقع فيسبوك إن الإلتزام والوعي هو ما يحمي شعبنا من هذا الوباء الذي عاد إلينا بوتيرة انتشار عالية.

وأوضح رئيس الوزراء أن طواقم الصحة وكوادر الأمن يقومون بما عليهم بتطويق الوباء، مستدركا : “على المواطنين القيام بواجبهم في حماية انفسهم وأسرهم”.

وترحم اشتية على ضحايا وباء كورونا الذين ارتفع عددهم لدينا إلى ثماني حالات، بوفاة السيدة الأربعينية من الخليل هذا الصباح، داعيا لها بالرحمة ولذويها الصبر.

وارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا في فلسطين إلى 2345 حالة، وذلك بعد تشخيص 97 إصابة جديدة صباح اليوم في محافظات بالضفة الغربية.

وذكرت وزارة الصحة أنه تم تسجيل 52 إصابة جديدة في محافظة الخليل، 5 في نابلس، 27 في بيت لحم، إصابتان في رام الله والبيرة، 6 في العيزرية وأبو ديس، حالة في كل من طولكرم وسلفيت وقلقيلية وجنين.

وبذلك، بلغ عدد الحالات النشطة بفيروس كورونا في فلسطين 1716 بعد إجراء 4453 فحصا الساعات الماضية ، إثر تعافي 621 حالة، فيما سُجلت ثماني حالات وفاة. بحسب وزارة الصحة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.