جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم في الليغا

موعد ومعلق مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم على قناة بي إن سبورت هو التونسي عصام الشوالي في اللقاء الذي يقام على ملعب بالايدوس لحساب مواجهات الأسبوع الثاني والثلاثين من الليغا

كشفت قناة بي إن سبورت الرياضية، عن موعد واسم معلق مباراة برشلونة وسيلتا فيغو يوم السبت 27 يونيو 2020، التي ستجري على ملعب بالايدوس لحساب مواجهات الأسبوع الثاني والثلاثين من الليغا.

وذكرت بي إن سبورت عبر تويتر أن معلق مباراة برشلونة ضد سيلتا فيغو سيكون التونسي عصام الشوالي على القناة الأولى والثالثة، مؤكدة أنه يُمكن تغيير الصوت إلى اللغة الإنجليزية أو الإسبانية.

وبحسب بي إن سبورت، فإن مباراة برشلونة وسيلتا فيغو ستجري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وسوريا ولبنان، والخامسة بحسب وقت مصر، والرابعة للجزائر والمغرب.

وأوضحت أنه سيتم عرض مباراة أتلتيكو مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس على ملعب واندا ميتروبوليتانو، السبت، كذلك أوساسونا أمام ليجانيس في استاد آل سادار، أتلتيك بيلباو وريال مايوركا بسان ماميس.

وفضل مدرب برشلونة استدعاء غالبية اللاعبين للموقعة المهمة، منهم، ليونيل ميسي، سواريز، بيكيه، فيدال، جريزمان، جوردي ألبا، راكيتيتش، آرثور، سيميدو، تير شتيغين، جونيور، أوميتيتي الفرنسي.

وحال تفوق برشلونة على سيلتا فيغو، فإنه سيستعيد الصدارة من ريال مدريد الذي يتساوى مع برصيد 68 نقطة، في حين ستكون الخسارة كارثية بالنسبة له مع بقاء سبع جولات على ختام الدوري.

وأوضحت أنه لا يزال أمام برشلونة مواجهات حاسمة بعد سيلتا فيغو، بدءًا من أتلتيكو مدريد الجولة المقبلة، ثم فياريال، إسبانيول، بلد الوليد، أوساسونا، ديبورتيفو ألافيس، قبل موقعة نابولي بدوري أبطال أوروبا.

برشلونة
برشلونة
برشلونة
برشلونة

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.