جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

محافظ الخليل يقرر إغلاق بنك فلسطين فرع الحرس 48 ساعة

أصدر محافظ الخليل اللواء جبرين البكري يوم الاثنين بإغلاق بنك فلسطين فرع الحرس في المدينة بالضفة الغربية لمدة 48 ساعة اعتبارا من تاريخه كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا

أصدر محافظ الخليل اللواء جبرين البكري، يوم الاثنين، بإغلاق بنك فلسطين فرع الحرس في المدينة بالضفة الغربية لمدة 48 ساعة، اعتبارا من تاريخه؛ كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا.

وقال اللواء البكري في تصريح صحفي إن ذلك جاء استنادا إلى قرار الرئيس محمود عباس بإعلان حالة الطوارئ، تنفيذا لتعليمات رئيس الوزراء محمد اشتية؛ في إطار الحرص على صخة وسلامة المواطنين.

وكان المحافظ البكري، قد صرح اليوم بأن واقع محافظة الخليل مقلق جداً، داعيا الجميع إلى الالتزام الذاتي بوسائل السلامة العامة والوقائية.

وقال البكري : “لا تحولوا مناسباتكم مكاناً لنشر الفيروس ولقتل الناس”، مؤكدا أهمية اقتناع الجميع خاصة المشككين بوجود “كورونا”.

وأكد أن الفيروس قاتل وموجود، فلا تستخفوا بعقول الناس، لافتا إلى أنه تم تجهيز مستشفى دورا لاستقبال 120 مريضاً للتدخل الطبي.

وذكر البكري أن الطب الوقائي يعمل على مدار الساعة لمحاصرة انتشار الفيروس، مخاطبا المواطنين بقوله : “ما زال بالامكان انقاذ البلد من الوقوع فريسة سهلة لفيروس كورونا”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.