جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

HTC Bolt هاتف بنظام أندرويد بلا منفذ سماعات

عندما أزالت آبل منفذ السماعات القياسي ظهر رأي بين المراقبين يقول أن هذا توجه مستقبلي بدأت آبل بإرسائه. اليوم لدينا صور مسربة لهاتف ذكي جديد تحضره HTC يؤكد هذا التوجه بالفعل.

HTC Bolt أحدث هواتف HTC التي لاتزال قيد التطوير حالياً لكن تسربت لنا الصور الصحفية الرسمية للجهاز والتي تظهر تصميم مشابه جداً لجهازها HTC 10 من ناحية الجسم المعدني وشريطي الهوائي من الأعلى والأسفل وحساس البصمة الأمامي.

هناك تعديلات بسيطة مثل تغيير موقع فلاش الكاميرا الخلفية لكن الشيء المميز هو عدم وجود منفذ السماعات 3.5mm وذلك على الرغم من عدم وجود صورة صريحة لأسفل الجهاز لكن نلاحظ فقط منفذ التوصيل USB الصغير.

لاتزال المواصفات الفنية للجهاز مجهولة، وهناك تقارير تفيد بأنه قد يكون حصري لشركة Sprint للإتصالات الأمريكية. على كل حال من المتوقع أن تكشف عنه HTC رسمياً في 18 اكتوبر المقبل وحتى ذلك الوقت نأمل أن تظهر صورة أوضح أو صور حقيقية للجهاز.

إن فعلتها HTC وقلدت آبل حتى بإزالة منفذ السماعات فإنها ستكون خطوة هامة بتوجه شركات صناعة هواتف الأندرويد. وليس معروفاً بعد كيف ستقدم HTC سماعات هذا الجهاز، هل تفعل مثل آبل وتقدم سماعات تعمل على منفذ USB-C؟

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.