جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الاستفادة من ميزات سماعات ابل Apple EarPods على iOS

يُتيح نظام تشغيل iOS الخاص بشركة ابل العديد من الميزات المفيدة عند استخدام سماعات ابل التي تُعرف باسم Apple EarPods ، بحيث يمكن للمستخدم من خلال هذه السماعات التحكم بالعديد من الأشياء التي يتجنب بها ملامسة الهاتف، وخاصةً عند الاستماع إلى الموسيقى ووجود الهاتف في الجيب.

يُمكن للمستخدم مثلًا أثناء استماعه إلى الموسيقى الضغط على الزر الأوسط في السماعات مرة واحدة لإيقاف أو تشغيل الموسيقى، مع إمكانية الضغط مرّتين للذهاب إلى المقطع التالي، أو الضغط ثلاث مرات على نفس الزر للعودة إلى المقطع السابق، مما يسمح له بالقيام بالعديد من الأمور المتعلقة بالموسيقى دون الحاجة للمس الجهاز.

كما يمكن مثلًا التقاط صورة بعد أن يقوم المستخدم بفتح الكاميرا في هاتفه، وذلك عن طريق الضغط على زر خفض الصوت أو زر رفع الصوت، كما هو الحال في حال ضغط على الأزرار التي تقدم نفس المهمة في الهاتف، فيتم التقاط الصورة دون الحاجة للمس أزرار الهاتف أو الضغط على زر الالتقاط الموجود في تطبيق الكاميرا الرئيسي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.