جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سامسونج القادم بـ نظام تايزن هاتف يحمل اسم Z3

أكد موقع “سام موبايل” SamMobile المختص بأخبار أجهزة سامسونج نقلا عن مصادر من داخل الشركة أن ثاني هواتفها العاملة بنظام التشغيل “ نظام تايزن ” Tizen سيحمل الاسم “زد3″ Z3، متجاوزا الرقم 2.

ونقل “سام موبايل” عن مصادره أن الهاتف المرتقب، الذي لا تتوفر لهذه اللحظة أي معلومات عن مواصفاته، سيحمل اسم الطراز SM-Z300H_SWA_DD.

وتوقع الموقع أن يندرج الهاتف تحت فئة الهواتف منخفضة المواصفات، نظرا لكونها الفئة التي تستهدفها سامسونج بنظام التشغيل التابع لها، تايزن.

ويأتي هذا التقرير بعد يومين من تقرير آخر لوكالة رويترز أفادت فيه نقلا عن مصدر مطلع أن شركة سامسونج تعتزم إطلاق المزيد من الهواتف الذكية العاملة بنظام تايزن في وقت لاحق من هذا العام.

وكانت سامسونج قد أطلقت أول هواتفها الذكية العاملة بنظام تايزن، “زد1″ Z1، بالهند في كانون الثاني/يناير الماضي، وقد تمكنت حتى الآن من بيع نحو 1 مليون وحدة من هذا الهاتف.

وتوقع موقع “سام موبايل” أن يعمل الهاتف “زد3″ بالإصدار 3.0 من نظام التشغيل تايزن، كما توقع أن تكشف الشركة الكورية عنه خلال قمة لمطوري النظام Tizen Developer Summit 2015 تعتزم عقده بالهند في 30 و 31 من تموز/يوليو القادم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.