جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

Razer تستحوذ على Ouya Inc المالكة الحصرية لجهاز الألعاب المنزلي الشهير المدعوم بنظام الأندرويد Ouya

كان قد تردد في الأسبوع الماضي بأن شركة Razer المتخصصة في صناعة الأجهزة الموجهة لعشاق الألعاب الإلكترونية مهتمة بالإستحواذ على شركة Ouya Inc المالكة الحصرية لجهاز الألعاب المنزلي الشهير المدعوم بنظام الأندرويد Ouya. والآن، لقد تم تأكيد صحة هذه الشائعات بحيث تأكد رسميا الآن إستحواذ شركة Razer على شركة Ouya Inc.

شركة Mesa Global المتخصصة في قضايا الإندماج والإستحواذات أعلنت اليوم أنه تم الإستحواذ بشكل رسمي على شركة Ouya Inc من قبل شركة Razer، إلا أنها لم تكشف عن أية من شروط الصفقة لذلك فمن غير الواضح بالضبط كم دفعت Razer مقابل الإستحواذ على شركة Ouya Inc. ومن ناحية أخرى أكدت شركة Mesa Global والتي تعد كمستشار مالي حصري لشركة Ouya بأن صفقة الإستحواذ وقعت في شهر يونيو الجاري.

بعدما تم تأكيد هذه الصفقة بشكل رسمي، فيبقى أن نرى ما الذي تنوي شركة Razer القيام به مع شركة Ouya Inc بعدما إستحوذت عليها. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن التقارير السابقة أشارت إلى أن شركة Ouya ستواصل العمل تحت العلامة التجارية الخاصة بها حتى في الوقت الذي ستكون فيه ملكا لشركة Razer.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.