جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شركة سوني Sony تعلن عن نسخة 1TB PS4 Ultimate

في الأونة الأخيرة سمعنا بأن شركة Sony تستعد لإطلاق نسخة 1 تيرابايت من جهاز Playstation 4، والآن قامت شركة Sony بالفعل بالإعلان رسميا عن هذه النسخة الجديدة من جهاز ألعابها المنزلي والتي تحمل إسم 1TB PS4 Ultimate Player Edition. وستقوم شركة Sony بإطلاق النسخة الجديدة من جهاز Playstation 4 إبتداء من شهر يوليو المقبل، وكما سبق وأشرنا فهذه النسخة الجديدة تتيح للمستخدمين مساحة تخزين مضاعفة بالمقارنة مع النسخة الحالية من نفس الجهاز.

بفضل هذه المساحة التخزينية المضاعفة سيكون المستخدمين قادرين على تحميل المزيد من الألعاب التي يحبون اللعب بها إلى أجهزة Playstation 4 الخاصة به، وتوسيع ألعابهم مع المزيد من المحتوى الرائع وحفظ ومشاركة أفضل لقطات الألعاب مع الأصدقاء.

نسخة 1TB PS4 Ultimate Player Edition الجديدة ستكون متاحة إبتداء من 15 يوليو في عدد من البلدان الأوروبية وفي عدد من الدول الأخرى، على الرغم من أن شركة Sony لم تكشف عن قائمة الدول التي ستحصل بالضبط على جهاز 1TB PS4 Ultimate Player Edition، على الأقل في البداية.

للآسف، لم تكشف لنا شركة Sony حتى الآن عن أية معلومات حول سعر نسخة 1TB PS4 Ultimate Player Edition من جهاز Playstation 4، ولكن حالما نحصل على المزيد من التفاصيل، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.