جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سامسونج تستثمر في الشركة Fove المطورة لخوذة الواقع الإفتراضي المثيرة

أعلنت شركة سامسونج وبشكل رسمي أنها قامت بإستثمار مبلغ غير محدد من المال في شركة ناشئة أخرى بدأت بدايتها في منصة التمويل الجماعي KickStarter، وهذه الشركة التي نتحدث عنها الآن هي شركة Fove والتي إشتهرت بتطويرها لخوذة الواقع الإفتراضي المثيرة للإهتمام Fove VR.

بالفعل، لقد قامت شركة سامسونج بالإستثمار في شركة Oculus VR والتي بدأت بدايتها أيضا في منصة التمويل الجماعي للمشاريع الناشئة KickStarter قبل أن يتم الإستحواذ عليها من قبل شركة الفيسبوك مقابل 2 مليار دولار أمريكي، ولكن الآن يبدو أن شركة سامسونج قررت الإنتقال للإستثمار في شركة Fove.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة Fove كانت قد قامت بتطوير خوذة فريدة من نوعها للواقع الإفتراضي تستخدم تقنية تتبع العين لجعل تجربة الواقع الإفتراضي غامرة أكثر. وبإستخدام تقنية تتبع العين، تكون خوذة Fove VR قادرة على تقديم مشهد واقعي يموه ويشحذ. وبإمكانك مشاهدة مقطع الفيديو أدناه لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا النظام الجديد. وللحصول على المزيد من التفاصيل حول خوذة Fove VR للواقع الإفتراضي يرجى التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة Fove إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.