جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شركة سوني Sony تعتزم إصدار خوذة Project Morpheus

قالت شركة سوني Sony في وقت سابق أنها تعتزم إطلاق خوذتها للواقع الإفتراضي Project Morpheus في العام المقبل، والآن أكدت الشركة اليابانية أنها تعتزم إطلاق خوذتها للواقع الإفتراضي في النصف الأول من العام المقبل. ولحد الآن لم تقدم لنا شركة Sony أية معلومات حول سعر خوذة Project Morpheus، على الرغم من أنها أشارت إلى أن خوذتها ستكلف ” عدة مئات من الدولارات “.

خوذة Project Morpheus للواقع الإفتراضي ستضم شاشة OLED بحجم 5.7 إنش وبدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، كما أنها ستضم مجموعة من أجهزة الإستشعار مثل مستشعر التسارع ومستشعر الجيروسكوب فضلا عن مجموعة من المستشعرات الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أن شركة Sony كانت تعمل على تطوير خوذة Project Morpheus منذ عدة سنوات، وقد تم تصميم هذه الخوذة للعمل مع جهاز Playstation 4 ومع يد التحكم الخاصة به Dualshock 4.

عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول الموعد المحدد لإصدار خوذة Project Morpheus في السوق، وأيضا بعض المعلومات حول السعر النهائي، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.