جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تعتزم شركة مايكروسوفت إطلاق هاتف ذكي جديد أقل سعرا لهاتف “لوميا 830″

تعتزم “شركة مايكروسوفت″ إطلاق هاتف ذكي جديد يكون بديلا منخفض السعر للهاتف “لوميا 830″ الذي أطلقته مطلع شهر أيلول/سبتمبر الماضي.

وكشف موقع “نوكيا بور يوزر” Nokia Power User عن مواصفات الهاتف المرتقب الذي يحمل الاسم الرمزي “آر إم-1072″ RM-1072، ومنها أنه سيدعم شريحتي اتصال SIM.

ونقل الموقع أن الهاتف، الذي سيتوفر بسعر 275 دولارا أميركيا، سيقدم شاشة بقياس 5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسل، و 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 8 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

وسيضم “آر إم-1072″، الذي يبدو أنه سيندرج ضمن فئة الهواتف متوسطة المواصفات، معالجا رباعي النوى من نوع “سنابدراجون 400″، وكاميرا خلفية بدقة 8.7 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 0.9 ميجابكسل.

وذكر “نوكيا بور يوزر” أن الهاتف المرتقب قد حصل بالفعل على ترخيص هيئة الاتصالات بإندونيسيا في يوم 5 كانون الثاني/يناير الجاري، ما يشير إلى أن الكشف عنه بات وشيكا وأن مايكروسوفت ستستهدف به الأسواق الناشئة.

وكانت شركة مايكروسوفت قد كشفت منتصف شهر كانون الثاني/يناير الجاري عن الهاتفين الذكيين، “لوميا 435″ و “لوميا 532″ اللذين يندرجان تحت فئة الهواتف منخفضة المواصفات والتكلفة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.