جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صور .. من هي دينا مراجيح الشهيرة على تيك توك

من هي دينا مراجيح هي فتاة مشهورة على تطبيق تيك توك اشتهرت بفيديوهاتها البسيطة وأسلوبها العفوي في التحدث، أصبحت معروفة بعبارتها الشهيرة مثل “أحلى مسا عليك يا جو” و “جود لاك يا جو”، وغالبًا تظهر في الفيديوهات مع صديقها جو.

على الرغم من بساطتها، واجهت دينا مراجيح التنمر بسبب محتواها، ولكنها لم تستسلم وتمكنت من أن تصبح نجمة على تيك توك.

تجربة دينا مراجيح في الحياة كانت صعبة، حيث تحملت مسؤولية أسرتها وأطفالها منذ سن مبكرة، مما دفعها لكسب المال من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

من هي دينا مراجيح

تزوجت دينا في سن مبكرة عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها فقط، وتعرضت للإهانة والعنف من زوجها، على الرغم من أنه تزوجها في منزل والديها، توفي والدها بسبب حزنه عليها، وبعد ذلك توفت والدتها وعاشت وحيدة تعيل أطفالها.

دينا كانت تتمنى أن تعمل في وظيفة لائقة لتوفير متطلبات أبنائها، وقد عملت في وظائف مختلفة مثل بيع المناديل وعمل حارسة أرجوحة، وهذا ما منحها لقب “مراجيح”، كما عملت أيضًا في موقف للسيارات مثل مسلسل زهور الدم.

تتعامل دينا دائمًا مع الهجوم والتنمر الذي تتعرض له بتصريحات مثل: “بلاش تكرهوني، أنا بحاجة لتأمين لقمة العيش لأطفالي وأعيش حياة كريمة”.

ظهرت دينا مراجيح في مشهد في مسلسل “ليه لأ” بطولة أمينة خليل، وأثارت هذه المشاركة استياء الكثيرين على وسائل التواصل الاجتماعي، وعبر البعض عن استغرابهم من تواجدها في المسلسل على حساب وجود مواهب حقيقية يمكن استدعاؤها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.