جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو مدرسة النهضة المشتركة يثير جدلا بمصر

شاهد: فيديو مدرسة النهضة المشتركة يثير جدلا بمصر، ضجت محركات البحث جوجل بتزايد البحث حول فيديو مدرسة النهضة المشتركة، وانتشر اسم المدرسة بشكل كبير جداً عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع الكثير من المستخدمين لمعرفة محتوى وتفاصيل الفيديو.

شاهد: فيديو مدرسة النهضة المشتركة يثير جدلا بمصر

في الحقيقة لم يوجد أي فيديو، وقد قامت المدرسة بحذفه عن مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار فضول الكثير من الأشخاص بمعرفة محتوى ذلك الفيديو الذي أحدث كل هذه الضجة.

الفيديو تم تصويره والتقاطه أثناء رحلة مدرسية لهذه المدرسة، ولسبب غير معلوم تم حذف الفيديو دون معرفة أي تفاصيل، ودون أي توضيح من قبل المدرسة نفسها.

مدرسة النهضة المشتركة

تعتبر هذه المدرسة من المدارس المشهورة والمعروفة على مستوى جمهورية مصر العربية، وهي من أكبر المدارس الموجودة في مصر، حيث تقوم بالعمل وفقاً للتطور التكنولوجي ومواكبة للحداثة والتطوير.

الجدير بالذكر أن هذه المدرسة تمتلك عدة فروع في جميع محافظات جمهورية مصر العربية المختلفة، وهي مدرسة عريقة ولها تاريخ عظيم في سير العملية التعليمية الناجحة بأدوات علمية حديثة.

اقرأ أيضاً: رسوم تجديد كارنيه نقابة المحامين 2023 بمصر

انتشر اسم المدرسة مؤخراً حيث تم تسريب مقطع فيديو مصور من داخل رحلة مدرسية أقامتها المدرسة، وفي الحقيقة لا يوجد أي تفاصيل قد تذكر حول محتوى الفيديو الذي تم حذفه من مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.