جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم good luck chuck 2007 مترجم ايجي بست

فيلم good luck chuck 2007 مترجم ايجي بست هو فيلم تنتهي فيه النساء اللواتي واعدن البطل بالزواج من أول شخص يواعدنه بعد انفصاله عنهن، في محاولة كيدية للانتقام منه بسرعة بحجة إثارة الغيرة واستغلالها بشكل غير أخلائقي.

الأمر الذي جعل الجمهور يتكهن بأنه يسخر من حبيبتيه السابقتين كورتني وصوفيا، حيث أعلنت إحداهما زواجها، والأخرى خطوبتها بفاصل أسبوعين.

ماذا بعد فيلم good luck chuck

أفلام جديدة تطرحها شركات الإنتاج الأمريكية في هوليود والمنصات الإلكترونية خلال نوفمبر المقبل، بالتزامن مع بدء الاستعداد لموسم الأعياد، وتمهيدا للمشاركة في موسم الجوائز، وسط مشروعات لأسماء مخضرمة مثل ستيفن سبيلبرج ولوكا جوادانيينو وأليخاندرو جونزاليس إيناريتو وغيرهم.

من أبرز الأفلام المنتظرة خلال نوفمبر الجزء الثاني من فيلم الأكشن والمغامرة ضمن عالم مارفل «Black Panther: Wakanda Forever» للمخرج الشهير رايان كوجلر، والذي المقرر عرضه في السينمات المصرية في 9 نوفمبر المقبل.

ويعد هذا الفيلم واحدًا من أهم الأفلام المرتقبة، خاصة بعد وفاة بطله الممثل تشادويك بوسمان قبل سنتين، حيث سيكون بمثابة تكريم للممثل الشاب.

فيلم She Said

ويعد فيلم الدراما المستند لوقائع حقيقية «She Said» للنجمة كاري موليجان، من الأفلام المرتقبة خلال نوفمبر المقبل أيضًا، بالتزامن مع بدء محاكمة المنتج الأمريكي هارفي واينستين، الذي تدور أحداث الفيلم حوله، حيث من المنتظر طرحه بصالات السينما في 18 نوفمبر تزامنا مع فيلم sinister savior 2020.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.