جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم corpse bride 2005 جثة العروس مترجم عناكب نت ايجي بست

فيلم corpse bride 2005 جثة العروس مترجم عناكب نت ايجي بست حيث نجح الفيلم الجديد في تحقيق رقم قياسي لنسبة المشاهدات عبر منصة ديزني بلص الرقمية المخصصة لعرض أحدث أعمال شركة ديزني.

والفيلم الجديد الذي يطرح ضمن سلسلة كان الجزء الأول منها قد طرح في تسعينيات القرن الماضي، يطرح حاليًا بمناسبة موسم احتفالات الهالوين في الولايات المتحدة.

فيلم corpse bride 2005

وبعد ما يزيد عن عقدين على طرحه، نجح فيلم corpse bride في حصد نسبة مشاهدات عبر منصة ديزني بلص، وصلت لـ 2.7 مليار دقيقة من المشاهدات، في أول أسبوع من طرحه.

هذا العدد الكبير من دقائق المشاهدة للفيلم كما فيلم black adam الذي تدور أحداثه حول السحر والسحرة في إطار كوميدي تشويقي، لم يسبق أن حققه أي فيلم تطرحه ديزني عبر خدمتها للبث الرقمي ديزني بلص من قبل.

ويعود فيلم الرعب الكوميدي corpse bride بظهور بطلاته الاصليات في الأدوار الرئيسية ومنهم النجمة سارة جيسكا باركر في دور الساحرة سارة ساندرسون، والنجمة بيت ميدلر في دور الساحرة وينفريد ساندرسون، والممثلة الكوميدية كاثي نجيمي في دور الساحرة ماري ساندرسون.

فيلم جثة العروس

والفيلم الذي طرح الجزء الأول منه عام 1993، يعود من جديد، مع أبطال جدد للجزء الثاني هم هنا وينغهام في دور mother witch، ودوج جونز في دور ويليام، وويتني بيك في دور بيكا.

ونجح الجزء الجديد من فيلم جثة العروس في كسر الرقم القياسي لنسبة دقائق المشاهدة عبر منصة ديزني بلص، هذا الرقم الذي كان يحتفظ به فيلم الرسوم المتحركة “انكانتو”، الذي حقق نسبة دقائق مشاهدة في الأسبوع الأول من طرحه، وصلت لـ 2.2 مليار دقيقة من المشاهدات عبر مستخدمي المنصة من أنحاء العالم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.