جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل ذهبت مع الماء عبر شاشا joooytv alooytv

مسلسل ذهبت مع الماء حيث تصدرت الفاشينيستا والفنانة الكويتية، روان بن حسين قائمة الرائج على منصات التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع عرض أولى حلقات المسلسل الجديد وهو أول أعمالها الدرامية في مجال التمثيل.

مسلسل ذهبت مع الماء على شاشا joooytv alooytv

بدورها، أعربت النجمة العشرينية، المقتحمة لمجال الفن عن سعادتها الكبيرة والأصداء الإيجابية التي رافقت عرض الحلقة الأولى من العمل، وذلك من خلال مشاركتها للمنشورات المتداولة حوله وكذلك إشادات الجمهور التي تناولته، حيث أعادت نشر آراء المشاهدين عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

وتدور أحداث العمل الدرامي الجديد في ثلاث حقب زمنية بـ آنٍّ واحد، حيث أنه يتناول موضوعات مختلفة ومثيرة من تلك الحقب ويعرضها في إطار مشوق.

وشاركت روان بن حسين في بطولة مسلسل ” ذهبت مع الماء” إلى جانب نخبة من مشاهير الفن الخليجي على رأسهم:” جاسم النبهان، زهرة الخرجي، فيصل العميري، حمد العماني، في الشرقاوي، نور الشيخ”، والعمل من تأليف منى الشمري وإخراج محمد دحام الشمري.

وفي وقت سابق، أعلن الفنان فيصل العميري، عبر صفحته في “إنستغرام”، موعد عرض عمله الجديد كليا من حيث الحبكة الدرامية والوجوه الجديدة، الذي يحمل عنوان “ذهبت مع الماء”.

ونشر العميري “بوستر” العمل، وكتب عليه: “ذهبت مع الماء للمخرج محمد دحام الشمري، والكاتبة الروائية منى الشمري”. مضيفاً “ذهبت مع الماء تشاهدونه على تطبيق شاشا في 1 سبتمبر”، دون ذكر أي تفاصيل أخرى عن العمل.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.