جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كيف يكون الطقس في اسطنبول شهر سبتمبر 2022

كيف يكون الطقس في إسطنبول شهر سبتمبر 2022، اسطنبول تعتبر أكبر مدينة في تركيا، وهي من بين أكبر المدن من حيث الكثافة السكانية في العالم، وتحتل المرتبة السابعة، وكلمة إسطنبول هي كلمة معروفة في التاريخ باسم القسطنطينية، وأستانا، بيزنطة، إسلامبول.

اسطنبول التي يبلغ عدد سكانها 15 مليونا و29 ألف نسمة، اسطنبول هي أيضا مدينة كبيرة، وتعتبر المركز الثقافي والاقتصادي والتجاري لتركيا.

والظروف المناخية في اسطنبول تدعم شهر سبتمبر لجذب السياح إليها.

الطقس في اسطنبول شهر سبتمبر 2022

يتسم هذا الشهر في اسطنبول بتقاطع تقسيمه إلى قسمين:

معظم الوقت يعتبر سبتمبر هو نهاية الصيف ودرجة الحرارة ترتفع، لذلك يكون الطقس حارًا جدًا ومشمسًا أثناء النهار، ولكن ليلاً تنخفض الحرارة إلى معتدلة.

كيف يكون الطقس في اسطنبول شهر سبتمبر 2022

أما النصف الثاني من شهر سبتمبر، فسيكون بداية الخريف الذي يتميز بطقس معتدل، لذلك تعتبر من أروع الأوقات للسياحة ولزيارة مدينة اسطنبول والاستمتاع بمعالمها والأماكن السياحية المذهلة.

من أفضل المناطق السياحية في مدينة إسطنبول

-جامع السلطان احمد.

-قصر توبكابي.

-متحف آيا صوفيا.

-برج اسطنبول للبنات.

-قصر دولما.

بداية شهر سبتمبر، يكون الطقس حار وجاف، ولكن في آخر الشهر درجة الحرارة تنخفض بشكل ملحوظ، ونسيم الخريف يزداد، والامطار تزداد، مما يجعلك تشعر بالبرودة.

على الرغم من أن الأيام هناك تصبح أقصر وتشرق الشمس قبل الساعة السابعة مساءً في 30 سبتمبر ، فإن متوسط ​​درجة الحرارة العالية: 25 درجة مئوية، وهناك ما يكون معدل سطوع الشمس تسع ساعات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.