جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اسماء المتقدمين في برنامج التعليم الاضافي

أسماء المتقدمين في برنامج التعليم الإضافي، يبحث الكثير من سكان المملكة الأردنية الهاشمية عن طريقة للاستعلام عن دور التعليم الإضافي لسنة2022م، من خلال محركات البحث المختلفة، أشهرها جوجل، للاستفادة من الخدمة التي أصدرتها وزارة التربية والتعليم الأردنية، وهذا ما سنتطرق إليه في هذا المقال.

أسماء المتقدمين في برنامج التعليم الإضافي

وقالت وزارة التربية والتعليم الأردنية، مؤخرًا، إنها فتحت باب التسجيل لجميع المواطنين الراغبين بالعمل في مهنة التعليم على حساب “التعليم الإضافي”، كما هو موضح على الموقع الرسمي المخصص لها.

برنامج التعليم الإضافي

وأوضح البرنامج أنه سيتم استقبال الطلبات من المعلمين الجدد حتى نهاية سبتمبر، وأبرز أهمية أن يقوم المعلمون الراغبون في التقديم بإكمال برنامج التعليم الإضافي مقدمًا وأنه يجب اتباع الخطوات الضرورية اللازمة حتى يتمكنوا من التسجيل وتنظيم أنفسهم بشكل صحيح.

الاستعلام عن أهمية ودور التعليم الإضافي 2022

ان كنت أحد المعلمين في الأردن الذي ترغب في العمل في التعليم الإضافي، وتبحث عن طريقة تسأل عن دور التعليم الإضافي لعام2022، على موقع الوزارة للتربية والتعليم الأردنية، ففي هذه المقالة سنزودك بالخطوات يمكنك متابعة السؤال عن دور التعليم الإضافي 2022 وقد أوضحت الوزارة وأبرزت أهمية المتابعة التي جاءت على النحو التالي:

  • قم بالدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.
  • ثم النقر على تسجيل الدخول.
  • ثم النقر على الرقم الوطني ورقم الهوية.
  • الحصول على كافة المعلومات التي تبحث عنها.
  • النقر على أيقونة “إنهاء الخدمة” للخروج من الصفحة.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.