جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم purple hearts مترجم ايجي بست

فيلم purple hearts مترجم ايجي بست حيث  أشادت المغنية والممثلة الأمريكية صوفيا كارسون بفيلمها الجديد على السجادة الحمراء بفستان أرجواني غامق من تصميم مصمم الأزياء اللبنانية إيلي صعب.

بدورها، حضرت الممثلة التي تلعب دور البطولة في فيلم Netflix ، العرض الأول في The Bay Theatre في Pacific Palisades، كاليفورنيا مرتدية ثوبًا من مجموعة Chips Fall 2022.

فيلم purple hearts مترجم ايجي بست

وظهرت الواصلة المتعددة مؤخرًا في فيلم Purple Hearts على Netflix، والذي يحكي قصة مغني وكاتب أغاني طموح وجندي يقع في الحب رغم كل الصعاب.

ورغم الاختلافات العديدة بينهما ، تتفق المغنية وكاتبة الأغاني المتعثرة كاسي ومارينز لوك المرتبك على الزواج في الفيلم فقط من أجل الجيش – ولكن عند وقوع المأساة ، يبدأ الخط الفاصل بين الحقيقي والتظاهر بالتلاشي.

“قلبي الأرجواني ممتلئ، إنفينيتي وما بعده” هذا ما نشره كارسون على Instagram يوم السبت، مضيفًا ملاحظة صادقة للمخرجة إليزابيث ألين روزنباوم:” منذ خمس سنوات ، بدأنا هذه الرحلة معًا.

خمس سنوات من الأحلام ، والآمال، الكفاح ، خلق عالم “القلوب الأرجواني” ، جنبًا إلى جنب في كل خطوة على الطريق، قلبي ممتن لك إلى الأبد، حلمت بهذه الليلة لمدة خمس سنوات … ليز ، لقد فعلناها، لا أطيق الانتظار حتى يرى العالم السحر الذي التقطته.

في النهاية، وبصرف النظر عن ارتداء نجوم هوليوود على السجادة الحمراء ، فقد كان صعبًا قد شهد شهرًا رائعًا وظهر مؤخرًا أول مجموعة ملابس رجالية له في أسبوع الهوت كوتور في باريس في أوائل شهر يوليو.

 




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.