جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بريد الجزائر كشف الحساب ccp من خلال الهاتف

يحتاج الكثير من الناس إلى خدمة طلب كشف الحساب ccp عبر الهاتف، لما تتمتع به من مزايا عديدة، والتي حازت على إعجاب الكثيرين، ويرجع ذلك إلى الخدمة المتميزة لهذا البريد منذ نشأته، وسنتعرف على كل التفاصيل من خلال هذا المقال على موقعنا “جورتن نيوز“.

نبذة عن كشف حساب ccp من خلال الهاتف

تم بناء البريد المركزي في الجزائر العاصمة في عام 1910م على يد الفرنسيين أثناء الاحتلال وسمي “بالبريد الجديد “، ولكن بعد تحرير الجزائر واستقلالها، غيرت الدولة اسمها إلى “البريد المركزي”.

وكان ذلك في 5 يوليو سنة 1962م وبدأت الشركة الرسمية بخدمات البريد في تقديم العديد من المزايا مثل البريد السريع والعادي وتحويل الأموال المحلية والدولية.

بريد الجزائر كشف الحساب ccp

يعتبر خدمة البريد الجزائري ccp من أفضل الخدمات المقدمة من خلال الهاتف، وقد تم تطويره، واستخدام التطبيق.

يحتاج ذلك إلى إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا نقوم بتحميل التطبيق الخاص بالخدمات البريدية للجزائر ccp.
  • نقوم بالضغط على الصفحة الرئيسية للتطبيق.
  • بعد ذلك سيتم توصيل التطبيق بالإنترنت، ثم تظهر بيانات التطبيق وظهور جميع الخدمات التي يمكن للتطبيق أن يوفرها لك، ثم الضغط على كشف الرصيد.
  • وبعد ذلك يمكنك تسجيل البيانات الخاصة بك مثل رقم حساب البريد، والرقم السري، وكتابة النص السري لهدف التأكد من أنك لست روبرت وذلك لزيادة الأمان.
  • يخبرك التطبيق بالشروط والأحكام التي يتم تطبيقها قبل التصديق ويخصم 10 دينار كويتي لأجل كشف حسابك الخاص بمجرد اكتمال العملية وبعد موافقتك على الشروط، يظهر كشف حسابك في التطبيق، ثم يرسل التطبيق رسالة إلى هاتفك ليُرسل لك مبلغ الخصم وبقية رصيدك المتاح.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.