جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم the gangster the cop the devil مترجم على ايجي بست

فيلم the gangster the cop the devil مترجم على ايجي بست، تم اقتباسه من قصة حقيقية تدور أحداث هذا الفيلم حول زعيم عصابة تمكن من النجاة من هجوم وحشي عنيف من قبل قاتل قرر استهدافه ومطاردته في أي مكان للانتقام.

فيلم the gangster the cop the devil

لذلك قرر أحد أفراد الشرطة، أن يقوم بالانضمام مع رجل العصابة للقبض على القاتل المحترف، فأي شخص سيتمكن من الفوز في هذه الملاحقة الشديدة.

يعد هذا الفيلم من أفضل وأشهر الأفلام الآسيوية التي تم عرضها على شاشات التليفزيون وأروع ما في الأمر أنه تم عرض الفيلم بجودة فريدة تصل إلى HD.

فيلم the gangster the cop the devil مترجم

واستطاع الفيلم جذب عدد هائل من المشاهدين في كل مكان في جميع أنحاء العالم، ينتمي هذا الفيلم إلى فئة أفلام الأكشن والجريمة ومن الأفضل تجنب مشاهدة الفيلم لمن هم دون سن الثانية عشرة عام.

فيلم the gangster the cop the devil مترجم على ايجي بست

حيث يتضمن الفيلم مجموعة من مشاهد القتل والدماء التي يصعب رؤيتها بالنسبة للشباب الصغار بشكل عام، في وقت قياسي استطاعت السينما الكورية أن تنافس السينما الأمريكية واستطاعت أن تغزو كل دول العالم من خلال طرح مجموعة كبيرة من الأفلام الرائعة من حيث جودة المحتويات الموجودة فيها، حيث إنها تستهدف الأعمال التي يحبها الناس في كل مكان، تدور الأحداث في هذا الفيلم حول ثلاث شخصيات، رجلين من الشرطة ورجل عصابة كبير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.