جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

خبر وفاة الفنان عبدالعزيز الشمري يجتاح مواقع التواصل.. ما حقيقته ؟

حقيقة وفاة الفنان عبدالعزيز الشمري في مشفى سعودي، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان عبد العزيز الشمري.

والفنان عبدالعزيز الشمري فنان سعودي، قدم العديد من الأعمال الفنية، حيث يعد عبد العزيز الشمري من أشهر الفنانين في المملكة العربية السعودية.

الفتى عبد العزيز الشمالي عام 1972، عن عمر يناهز 49 عامًا. من مسلسل مثل “اين الدروب البيضاء والنار”، الفنان عبد العزيز ممثل سعودي، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية.

كما أن له العديد من الأعمال، على سبيل المثال، مسلسل مستر كاش، ومسلسل حصاد الزمان، ومسلسل أهل البلد، وهو من سلسلة مسلسل غاشم، كما ظهر كضيف على شرف في بعض من مسلسلات “From My Eyes” لديه أيضا سلسلة “Set Com بيني وبينك ثلاثة”.

حقيقة وفاة الفنان عبدالعزيز الشمري

تعرض الفنان عبدالعزيز الشمري مؤخرًا لمشكلة صحية أدت إلى نقله للمستشفى السعودي الألماني بجدة بعد مرضه، للتحقق من صحته، اكتشفوا أنه مصاب بسرطان الدم، مما يجعله يعاني من زيادة لزوجة الدم.

الحزن يسيطر على السعوديين:

ثم انتشر الخبر المحزن الذي يشير إلى وفاة الفنان عبد العزيز الشمري، أمس الجمعة، بحيث في وقت لاحق تدهورت صحته بشكل خطير نتيجة إصابته بالسرطان.

ألقى مواطنون سعوديون باللوم على الحكومة السعودية، وخاصة وزارة الصحة، في وفاته، على الرغم من تدهور صحة الفنانة، إلا أنه لم يتم توفير فرصة للعلاج.

رغم أن مرضه يعالج في الخارج، إلا أن الفنان السعودي عبد العزيز الشمري غادر عالمنا بعد أن واجه العديد من الصعوبات، سواء في حياته المهنية أو الاجتماعية أو في صحته.

الشمري من أشهر فناني المملكة العربية السعودية، ولد في العام التاسع عشر والثانية والسبعين عن عمر يناهز التاسعة والأربعين.

بدأ مسيرته الفنية في نهاية التسعينيات في العام التاسع عشر والتسعين والتسعين، وتقدم في ذلك العام العديد من المسلسلات مثل مسلسل أين الطرق ومسلسل الرمدة والنار.

تدهورت حالة الفنان الصحية مؤخرًا وتم نقله للعلاج بمستشفى جدة بالمستشفى السعودي الألماني، ووجه الفنان نداء عاجلاً عبر حسابه على تويتر لمساعدته في تلقي العلاج، حيث يعاني من جلطة دموية متتالية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.