جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتيجة اللوتري الامريكي 2023 2022 الهجرة العشوائية

نتيجة اللوتري الامريكي 2023 2022 الهجرة العشوائية، نتائج اليانصيب الأمريكية 2022-2023، العديد ممن سجلوا في برنامج الهجرة الأمريكي يبحثون عبر موقع وزارة الخارجية الأمريكية للبحث عن نتيجة اليانصيب الأمريكية 2022.

حيث تمنح الوزارة سنويًا تأشيرة التنوع إلى سلسلة من المهاجرين من مختلف دول العالم، والتي يطلق عليها مهاجرون متنوعون، حيث سيتم تقديم حوالي 5000 تأشيرة لمن سجلوا من خلال بوابة برنامج يانصيب الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة.

والتي تم فتحها للتسجيل من من 7 أكتوبر إلى 11 نوفمبر العام الماضي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين خلال الأيام القليلة القادمة عبر الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية.

موعد صدور نتائج القرعة الأمريكية 2023

ومن المقرر أيضًا الإعلان عن نتيجة اليانصيب الأمريكي للهجرة في عام 2022 في الفترة من 7 إلى 9 مايو، كما أن برنامج اليانصيب الأمريكي مسؤول عن منح 5000 تأشيرة حكومية أمريكية للأشخاص من البلدان المؤهلة.

الذين يمكنهم التقديم للدراسة أو العمل اشترطت وزارة الخارجية سلسلة من الشروط لقبول الأشخاص في برنامج الهجرة العشوائية إلى أمريكا.

شروط قبول الأشخاص في برنامج الهجرة العشوائية الى أمريكا:

  • يجب أن يكون عمر المتقدم أكبر من 18 عامًا بحلول عام 2021.
  • يجب أن يكون مكان الميلاد في دولة مسموح لها بالمشاركة في برنامج اليانصيب الأمريكي (مسموح لجميع الدول العربية).
  • ألا يقل التعليم عن المرحلة الثانوية أو ما يعادلها، أو إتمام مرحلتين دراسيتين مدتهما 12 سنة بين المرحلتين الابتدائية والثانوية.
  • بالإضافة إلى جواز سفر ساري المفعول.
  • يجب أن تكون المعلومات صحيحة حتى يتم قبولك نهائيًا American Lottery 2023.

يتساءل الكثير ممن تقدموا لبرنامج يانصيب الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة عن كيفية التحقق من نتيجة القرعة الأمريكية 2022-2023، حيث أعلنت وزارة الخارجية أنه لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال موقعها على شبكة الإنترنت.

نتائج القرعة للهجرة الأمريكية:

لا يمكن الوثوق في الأخبار أو المواقع الإلكترونية غير الرسمية، ويجب اتباع الخطوات التالية نتيجة اليانصيب:

  • انتقل إلى الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية، من هنا.
  • سينقلك إلى صفحة جديدة بها مجموعة من الحقول ، انقر فوق التحقق من الحالة.
  • أدخل كلمة المرور الخاصة بك ، والتي تم إرسالها إلى بريدك الإلكتروني أثناء التسجيل.
  • أدخل البيانات وهي اسم وتاريخ الميلاد بشكل واضح وصحيح.
    اضغط على إرسال.

من خلال الخطوات المذكورة أعلاه، يمكنك معرفة أسماء الفائزين في اليانصيب العشوائي للهجرة إلى الولايات المتحدة، بحيث هذا العام تقدم حوالي 50000 شخص من جميع أنحاء العالم بطلب للحصول على البطاقة الخضراء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.