جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: مشهد امينة خليل المخل في مسلسل نمرة اتنين يثير جدلا

مشهد امينة خليل المخل في مسلسل نمرة اتنين يثير جدلا، أثار جدل مؤخرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشهد الفنانة أمينة خليل واثنين من صديقاتها في مسلسل (نمرة اتنين) الذي يذاع عبر منصة نتفليكس.

تصدرت أمينة خليل محركات بحث جوجل لهذا المشهد واعتداء الجمهور عليها، في هذا السياق، أطلق الفنان أحمد فلوس النار على النجمة أمينة خليل و 2 من صديقاتها، لأن إعداد هذا المشهد كان يعتبر جريئا وغير مقبول إطلاقا.

وطالب أحمد فلوكس المسؤولين والرقابيين المسؤولين عن المحتوى بالتدخل في الأمر، كما طلب تدخل المجلس الوطني للإعلام، داعياً إلى اتخاذ موقف حاسم تجاه من يعمل في ذلك المسلسل.

قائلاً: أريد أن أعرف أين الرقابة؟ أين المسؤولون عن المحتوى وأين المجلس الوطني للإعلام؟ لا حول ولا قوة الا بالله، أتمنى أن يتخذ النقيب مسعد فودة نقابة المصورين السينمائيين، والدكتور أشرف زكي نقابة ممثلي الشاشة قرارات حاسمة بخصوص المؤلف والمنتج والمخرج”.

عن مشهد امينة خليل

وأضاف: “يجب أن تكون هناك قرارات رادعة”، كما أكد أحمد فلوكس على ضرورة محاسبة المسئولين عن هذا المشهد حتى لا يتكرر مرة أخرى.

قائلاً: إن المسئول عن الموافقة على هذا المشهد مسئول أمام الرقباء ويجب معاقبته بشدة حتى يكون درساً بالنسبة لأولئك الذين يطلبون الموافقة على مثل هذه الأمور فهي مهينة أخلاقياً واجتماعياً ودينياً”.

وشدد أحمد فلوكس على ضرورة محاسبة المسؤولين عن المشهد حتى لا يتكرر الأمر مرة أخرى، وعلق قائلاً: “الشخص المسؤول عن الموافقة على هذا المشهد يحاسبه الرقيب ويعاقب بشدة، ليكون درساً”.

لمن اتفق مع هذه المهزلة الأخلاقية والدينية والاجتماعية، وانضم إلى الجميع مع مجلس الشعب والسلطة التنفيذية لوضع حد لكل ما يحدث. إذا كنت تريد بناء أمة، فيجب أن تكون أخلاقيًا أولاً “.

واختتم فلوكس حديثه: “اللهم إني جئت إلى الله فيكون شاهدا ، فلا أحد يقول مسلم، وأنا أتحدث عن كل الأديان، وكل الكتب السماوية ترفض وتنهي هذا، لأني أعلم أنك عالم بكل شيء”، وتابع قائلاً: “أنا لا يهاجم زملائي الممثلين بشكل مطلق لأن هذه ليست مسؤوليتي، وأنا من محبي أمينة خليل”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.