جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عدد ساعات الصيام في امريكا في رمضان 2022

تتوق جماهير المسلمين في شرق وغرب الأرض إلى الترحيب بشهر رمضان المبارك ، وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، بحيث من المتعارف عليه عالميا أن موعد شهر رمضان يختلف بالنسبة للدول العربية مقارنة بالدول الغربية.

وهكذا نجد أن كل مواطن عربي مسلم يهتم بامتلاك أمساكية خاصة به لوجود أقلية مسلمة مقارنة بالديانات الأخرى في تلك البلدان، وذلك لمعرفة الأوقات الصحيحة وأوقات الصلاة في أيام الشهر المبارك رمضان.

الاحتفال بشهر رمضان المبارك في أمريكا 2022:

ليس سراً على المسلمين في مختلف أنحاء العالم أن يدركوا الفروق في مواقيت الصلاة والصيام في شهر رمضان المبارك في الولايات المتحدة الأمريكية مقارنة بالدول العربية، وذلك بسبب فارق التوقيت في بلد ما، من مدينة لأخرى.

حيث نجد أوقات الصلاة اليومية الخمس، الإفطار والإمساك تختلف في كل ولاية من الولايات المتحدة الأمريكية بسبب توسع الولايات المتحدة.

وقت أذان المغرب في أمريكا 2022:

  • توقيت أذان المغرب في واشنطن: 07:40 مساءً.
  • توقيت أذان المغرب في نيويورك: 07:29 مساءً.

كم عدد ساعات الصيام في أمريكا 2022:

تختلف أوقات صيام المسلمين من بلد إلى آخر ، كما تختلف أوقات الصيام في نفس البلد من سنة إلى أخرى، حيث من المقرر أن يصوم المسلمون في الولايات المتحدة لفترة تتراوح من 16 إلى 19 ساعة في اليوم من شروق الشمس إلى غروبها، وذلك حسب منطقة كل ولاية.

يختلف عدد ساعات الصيام لشهر رمضان 2022 بين دول العالم ، ويرجع ذلك أساسًا إلى اختلاف طول اليوم من منطقة إلى أخرى ، بالإضافة إلى بعض العوامل الفلكية.

رمضان هو الشهر التاسع في التقويم الهجري ، وهو من أقدس الشهور الإسلامية ، ويستمر صيامه طوال الشهر بأكمله أي 29 أو 30 يومًا ، حسب رؤية الهلال.

مثلما يختلف موعد بداية شهر رمضان المبارك من دولة إلى أخرى حسب الحسابات الفلكية ، يختلف عدد ساعات الصيام بين الدول ، بل ويختلف داخل الدولة نفسها إذا كانت مساحتها كبيرة.

بالإضافة إلى الفروق في أوقات الصيام في رمضان 2022 بين الدول ، ووقت العام (الفصول) ، والمسافة من خط الاستواء ، وكذلك بعض الأمور العلمية الأخرى التي تجعل الشمس تبدو أطول أو أقصر ، حسب الموقع من البلاد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.