جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط استعلام الدعم التكميلي تكافل 3 لعام 2021 في الاردن

نشرت منصات إخبارية رابط استعلام الدعم التكميلي تكافل 3 لعام 2021 في الاردن حيث أكد القائم بأعمال مدير عام صندوق المعونة الوطنية الأمين العام لوزارة التنمية الاجتماعية الدكتور برق الضمور أن الصندوق سيقدم الدفعة الأخيرة من الدعم النقدي لبرنامجي الدعم التكميلي (تكافل 1) والدعم النقدي المؤقت (تكافل 3) قبل نهاية هذا العام.

وأوضح الضمور أن الصندوق حول الدفعة الأخيرة للأسر المستفيدة من برنامج الدعم التكميلي “تكافل 1” يوم الأربعاء الماضي، كما تم تحويل جزء من الدفعة الأخيرة من الدعم النقدي المؤقت (تكافل 3)، وسيتم تحويل الدفعة إلى بقية العائلات خلال الأسبوع المقبل.

ويستفيد من برنامج الدعم التكميلي “تكافل 1” 85 ألف أسرة، بينما يستفيد من برنامج الدعم النقدي المؤقت (تكافل 3) 160 ألف أسرة من الأسر الأكثر تضرراً من جائحة كورونا في الأردن.

وتساءل بعض المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن مواعيد صرف الدفعة الثالثة من الدعم التكميلي خلال الساعات الماضية، بعد انتهاء الجهات المسؤولة من صرف الدفعة الثانية من الدعم التكميلي خلال الفترة الماضية.

رابط استعلام الدعم التكميلي تكافل 3 لعام 2021 في الاردن

خصصت الحكومة الأردنية رابطًا مخصصًا للاستعلام عن الدعم التكميلي، وكذلك لمعرفة كافة التفاصيل والخطوات لتقديم طلب الدعم إلكترونيًا.

الآن يمكن لجميع المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية تقديم طلب دعم والاستعلام عن مواعيد مدفوعات التكافل من خلال الرابط التالي مباشرة: “من هنا“.

ومن شروط التسجيل للحصول على الدعم التكميلي في البلاد، أن تكون الأسرة الراغبة في التسجيل خلال فترة الاستحقاق تحت خط الفقر. لا ينبغي أن يكون رب الأسرة موظفًا في الحكومة أو القطاع العسكري. كما يشترط عدم استفادة الأسرة من برامج المساعدات المالية الشهرية، باستثناء مساعدات رعاية المعوقين والحالات الإنسانية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.