جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

المغرب: نتائج الانتقاء الاولي لمباراة التعليم بالتعاقد 2020 2021

كثر البحث في جميع أنحاء المملكة المغربية بآلاف الأشخاص الذين يرغبون في معرفةنتائج الانتقاء الاولي لمباراة التعليم 2020 2021، كما يرغبون في الذهاب الى رابط النتائج للحصول على معلومات عنها.

وبحثهم نتيجة لرغبتهم في الوصول إلى النتيجة ومعرفة نتائج المبادرة ومعرفة الناجحين لهذه الفوج 2021-2022، كما يريدون الوصول إلى قوائم الأشخاص الناجحين في جميع المناطق.

وليس ذلك وحسب وإنما يرغبون في معرفة أسماء المقبولين في هذه القوائم الخاصة بالاختبارات التحريرية للمبادرة التعليمية في دورة دينيس، بالإضافة إلى نتائج الاختبارات الشفوية ونتائج الاختيار الأولي للمبادرة.

نتائج الانتقاء الاولي لمباراة التعليم 2020 2021 اضغط هنا

وتعد هذه الفترة من العام هي فترة انتظار، بحيث ينتظر جميع طلاب دولة المغرب حاليا نتائج الاختيار الأول لمباراة التوظيف 2021، حيث ينتظر الطلاب إعلان الرابط المباشر للنتائج حتى يتمكنوا من استخراج قوائم قبول الطلاب من الذكور والإناث الخاصة في دورة دينيز.

وسيتم الاعلان عن نتائج الامتحانات الكتابية اليوم الخميس الموافق 9 ديسمبر 2021، لذلك ينتظر الطلاب بفارغ الصبر ظهور اللوائح والتحقق من نتائجهم لهذه المباراة.

ومن الجدير بالذكر أنه وفي غضون ساعات قليلة، يمكن للطلاب السؤال عن نتائج الاختيار الأول لمباراة التعاقد التعليمية لعام 2021.

وقد صدر قرار أنه سيتم الإعلان عن قوائم المقبولين للاختبارات التحريرية لدورة دينيس مباشرةً، ويمكن للطلاب الوصول إلى رابط نتائج الاختيار الأول والسؤال عن نتائجهم بعد دخولهم الى الموقع بسهولة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.