جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة خبر وفاة الفنان عبد المنعم عمايري في بيروت

تناقلت مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستغرام، خبر وفاة الفنان السوري الفلسطيني عبد المنعم عمايري، الذي هو طليق الفنانة السورية أمل عرفة.

ولاقى هذا الخبر تفاعل كبير من قبل معجبي ومتابعي الفنان عبد المنعم عمايري، بحيث تداولوا هذا الخبر ونشروه على صفحاتهم وحساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن حزنهم الشديد.

ومن ناحية أخرى، قامت عدة صفحات متخصصة في نشر الأخبار عن الفنانين والفنانات، بطلب التريث من نشر مثل هذه الشائعات، لعدم صدور أية تصريحات من أسرة الفنان سواء كانت إيجابية أو سلبية.

كما تم التصريح بأن أحد مديري الحسابات المشهورة على موقع انستغرام قد تواصل مع أسرة الفنان عبد المنعم عمايري، ولم يتم الرد عليه، الأمر الذي أثار الجدل مجدداً حول صحة الشائعة.

الفنان عبد المنعم عمايري:

الفنان عبد المنعم العميري هو فنان من أصل فلسطيني، حيث يعتقد الكثيرون أنه من أصل سوري، بينما هو من أصل فلسطيني، لكن والديه انتقلا إلى سوريا عام 1948.

ولد عبد المنعم العميري في سوريا بمدينة دمشق، في 18 كانون الثاني 1970، وتعود أصول عائلة الفنان عبد المنعم عمايري إلى بلدة تسمى الجاعونة في فلسطين.

تزوج الفنان عبد المنعم عمايري من الفنانة السورية أمل عرفة عام 2003، ولكن تم الانفصال بعد خمسة عشر عاماً من الزواج، تخلف عنه ابنتان، هما سلمى ومريم.

ولكن من موقعنا هذا، قد قمنا بالتحقق من الشائعة من خلال مصادرنا الخاصة، وتم التأكد بأن الخبر كاذب، وما هو الا شائعة مغرضة لإثارة الجدل لا أكثر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.