جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

التسجيل في مباراة التعليم بالتعاقد 2021 2022 في المغرب

تبدأ عملية التسجيل في مباراة التعليم بالتعاقد 2021 2022 في المغرب للمباراة التعليمية بالعقد من السبت 20 نوفمبر 2021 حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً يوم السبت 4 ديسمبر 2021 وهو آخر موعد لاعتماد الترشيحات وإيداعها عبر البوابة الإلكترونية. .

tawdif بوابة خاصة للتسجيل في مسابقة Concours Ta3lim وفق عقود يتم من خلالها الترشيح لاجتياز الامتحانات التحريرية والإلزامية بتعبئة بطاقة الترشيح الإلكترونية.

أكد وزير التربية الوطنية أن مباراة التوظيف بالعقد ستتم في مواعيدها كما في السنوات السابقة، حيث أشار إلى أنه من المتوقع أن تتم عملية التسجيل القبلي لمباراة تعليم العقد أواخر نوفمبر 2021 أو منتصف نوفمبر في الأحدث.

التسجيل في مباراة التعليم بالتعاقد 2021 2022 اضغط هنا

هناك مجموعة من الاستعدادات التي يجب على المرشحين لمباراة التعاقد القيام بها من أجل ضمان النجاح في المباراة. يمكن تقسيم هذه المستحضرات إلى قسمين:

القسم النظري:

يجب أن يكون المرشح على دراية بمجموعة من المعلومات النظرية، والتي تعتمد بشكل أساسي على موضوعات العلوم التربوية وعلم الاجتماع المدرسي والحياة المدرسية بشكل عام.

هناك أيضًا وثيقة مهمة، وهي وصف امتحانات مطابقة التعليم بموجب العقد، وهي وثيقة يجب أن يمتلكها كل مرشح؛ لأنها هي التي تضع المرشح على الطريق الصحيح حتى لا يضيع وقته سدى، ويضيع في عدة مواضيع ويهمل مواضيع أكثر أهمية.

قسم التطبيق:

هذا القسم هو الاهم حيث يجب ان يكون المرشح قادرا على تجهيز الشظايا وهذا القسم هو ما يصنع الفارق بين مرشح وآخر حيث يتمتع المرشحون الذين لديهم خبرة سابقة في اعداد المقاطع والدروس بفرصة جيدة النجاح، من خلال ممارستهم في التعليم الخاص ويتمتع هؤلاء الأشخاص بميزة كبيرة، نظرًا للتجربة التي يستمتعون بها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.