جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رسميا .. اعلان موعد ظهور نتيجة الشهادة السودانية 2021

يبحث عدد كبير من الطلاب في دولة السودان عبر محركات البحث عن موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2021 المقرر الإعلان عنها في الساعات المقبلة، بعد الانتهاء من التصحيح ومراجعة المواد.

بالتزامن مع البحث المتزايد الآن عن نتيجة الشهادة السودانية 2021، ترصد “جورتن نيوز” ضمن الخدمات الإخبارية التي تقدمها للقراء والمتابعين من جميع دول الوطن العربي، موعد ظهور نتيجة السودانية الثانوية العامة 2021 حسب البيانات المنشورة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في السودان.

نتيجة الشهادة السودانية 2021 اضغط هنا

وبحسب وسائل إعلام سودانية  سيتم الآن الإعلان عن نتيجة الشهادة السودانية 2021، حيث تم الإعلان في وقت سابق عن إعلانها رسميًا اليوم الجمعة 15 أكتوبر 2021، مع إعلان النتائج في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت الخرطوم.

وأشارت وسائل إعلام في الخرطوم إلى أن هناك معدلات نجاح أعلى هذا العام مقارنة بالأعوام السابقة، وأن جميع عمليات التصحيح والمراجعة قد اكتملت رسمياً أمس 14 أكتوبر، وأن الاستعدادات جارية لإعلان النتيجة في جميع الولايات في وقت واحد.

كشف التعليم السوداني أن امتحانات هذا العام واجهت العديد من الأزمات والمشكلات منها الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب من وباء كورونا، الأمر الذي دفع المعلمين لبذل الكثير من الجهد والتحري عن الدقة حفاظاً على جهود الطلاب ومنح كل طالب قدراته الخاصة. حق.

وبحسب الصحف السودانية يمكن لطلبة الثانوية العامة الاستفسار عن نتيجة العام الدراسي الحالي 2020/2021 باتباع ما يلي:

  • أولاً يجب على الطلاب الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم السودانية واختيار قسم الخدمات الإلكترونية واختيار نتيجة الشهادة السودانية التي لا تزال محجوبة حتى كتابة هذه السطور ولكن بعد الإعلان عنها رسمياً ستكون متاحة للطلاب .

ثانيًا ، بمجرد فتح متصفح النتائج، يختار الطالب فقط الولاية التي ينتمي إليها، ثم يقوم بإدخال الاسم في الحقل المخصص ورقم جلوس الطالب لعرض نتيجة الشهادة السودانية 2021.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.