جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد عرض مسلسل بربروس على قناة اليرموك

ازداد البحث في الآونة الأخيرة عبر محركات بحث GOOGLE عن مسلسل بربروس حديث العرض، فما زال في حلقته الأولى، ولكنه لاقى اعجاب الكثيرين.

قصة مسلسل بربروس:

تدور أحداث المسلسل حول حياة البطل بربروس خير الدين باشا الذي أسس الإمبراطورية العثمانية، فقد كان يعمل لصالح السيادة العثمانية في البحر الأبيض المتوسط.

ويعد أخيه عروج بربروس أكبر مؤيدي خير الدين بربروس، وقد تمكن عروج من السيطرة والاستيلاء على جميع سواحل البحر الأبيض المتوسط تحت اسم الإمبراطورية العثمانية.

موعد عرض مسلسل بربروس على قناة اليرموك:

يعد مسلسل بربروس من أقوى المسلسلات التركية الحديثة، ويعرض هذا المسلسل على قناة TRT 1 التركية، باللغة التركية، غير مترم أو مدبلج.

ويتم عرضها في اليوم التالي من بثه على القنوات العربية، مترج، ومن هذه القنوات، قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك.

وسيتم عرض مسلسل بربروس بشكل رسمي على قناة اليرموك الفضائية، بحيث سيتم بث الحلقة الأولى من هذا المسلسل في يوم السبت في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

وسيتم إعادة بث الحلقة مرة أخرى لكل من فاته الميعاد الأول، يوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشر صباحا على قناة اليرموك، وتقدر مدة الحلقة بحوالي 120 دقيقة تقريباً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.