جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد حلقات مسلسل اختطاف السعودي عبر alooytv

يعد مسلسل اختطاف مسلسل سعودي، يضم أسماء كبيرة من نخبة الفنانين العمالقة، تدور أحداث مسلسل اختطاف عن الفتاة لينا التي تتعرض لعملية خطف وهي تبلغ من العمر عشر سنوات، ومن ثم قيام الخاطف باحتجازها في قبو بمزرعة لمدة عشرين عاما متواصلين من العذاب بشتى أنواعه وألوانه.

وقد كان الخاطف يمارس عليها شتى أنواع العذاب، سواء التعذيب الجسدي أو النفسي، فقد عرضها للتخويف، منع عنها الطعام والشراب، محاولة منه أن يمحي شخصيتها ويحولها لشخصية مهزومة مهزوزة.

الحلقة 1

وفي عالم موازي آخر، يكتمل المشهد من زاوية أخرى، بحيث لم تمل عائلتها ولم تكل في البحث عن ابنتهما المخطوفة، طوال العشرين عاماً، بما فيهم شقيقتها التوأم خلود التي تعيش معهم بنفس المنزل والتي تعتبر وسيلة قوية للبحث عن لينا، لكونها مطابقة لها بالشبه، رغم كونها تعاني من أزمات نفسية صعبة واضطرابات في الشخصية.

الحلقة 2

مقتطفات من مسلسل اختطاف:

وفي غمرة بحث سعودي عن ابنته لينا، تتصل الشرطة به لتخبره بالعثور على فتاة قريبة من مواصفات لينا ليذهب ويراها، وما لبثت ترقص الفرحة في قلبه، حتى ماتت في قلبه حينما علم أنها ليست فتاته.

الحلقة 3

الحلقة 4

الحلقة 5

الحلقة 6

الحلقة 7

الحلقة 8

الحلقة 9

الحلقة 10

الحلقة 11

الحلقة 12

الحلقة 13 والأخيرة

وحينما كانت خلود توأم لينا تقوم بتحضيرات حفل العزوبية الخاص بها، فهي مخطوبة، ولكنها منتقبة، وفي هذه الأثناء أتت لها والدتها وأخبرتها أنها هي ووالدها يريدوا منها خلع النقاب، لكي يراها الجميع ويتعرفوا عليها، لعل وعسى يصلوا لأختها لينا من خلال الشبه بينهم.

ولكن كانت خلود غاضبة جدًا وأبدت ردة فعل قوية من الغضب والانفعال على والدتها، فقد قالت لأمها أنها لا تستطيع فهي الآن في عصمة رجل آخر وهو رافض قطعياً لما تطلبينه مني.

صناع العمل:

كاتبة المسلسل: أماني السليمي.
إشراف عام للمسلسل: خلف الحربي.
مخرج المسلسل: البريطاني مارك إفرست.
نجوم المسلسل:
1. إلهام علي.
2. خالد صقر.
3. مهند بن هذيل.
4. فايز بن جريس.
5. ليلى السلمان.
6. عبدالاله السناني.
7. أسمهان توفيق.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.