جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

طقس 20 رمضان .. تفاصيل الطقس الأسبوع الجديد ودرجات الحرارة

يكون الجو حارا نسبيا الى حار وجافا ولا يطرأ تغير يذكر على الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة

توقع موقع طقس فلسطين، أن تسود خلال الفترة القريبة القادمة أجواء حارة بشكل متفاوت القوة، فيما يسود جو حار نسبي خلال اليومين القادمين، وترتفع الحرارة بشكل ملموس من جديد مع بداية النصف الثاني من الأسبوع الحالي وتحديدا يومي الثلاثاء والاربعاء.

من جهته، نشر الراصد الجوي قصي الحلايقة، طقس الأسبوع الجديد ودرجات الحرارة في القدس:

السبت: أجواء صيفية لطيفة، 29 نهاراً، لطيفة مساءً.

الأحد: لا تغير يذكر، أجواء صيفية لطيفة، 29 مئوية.

الاثنين: ارتفاع إلى 30 درجة، طقس حار نسبياً الى حار.

الثلاثاء: 31 درجة مئوية، أجواء حارة نهاراً دافئة ليلاً.

الأربعاء: ارتفاع واضح الى 34-35 مئوية وطقس حار جداً.

الخميس: تنخفض الحرارة الى 29 مئوية ويتراجع الحر.

الجمعة: انخفاض آخر إلى 27 مئوية، طقس معتدل.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس المتوقعة الأيام القادمة، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الأحد: يكون الجو حارا نسبيا الى حار وجافاً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو حارا نسبيا الى حار وجافاً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، الرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو حارا نسبيا الى حار وجافاً ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، الرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.