جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل خبر وفاة أنور مصطفى ثنيان الغانم في الكويت

وفاة أنور مصطفى ثنيان الغانم في الكويت

تقدم مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، اليوم الجمعة، بخالص العزاء والمواساة إلى آل الغانم الكرام بوفاة المغفور له بإذن الله أنور مصطفى ثنيان الغانم.

وقال الغانم عبر تويتر : “نتضرع إلى المولى تعالى بأن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وأن يحسن الله عزاءكم في مصابكم وأن يلهمكم وذويه جميل الصبر والسلوان”.

وكتب مشعل فهد الغانم : “انتقل الى رحمة الله ابن العم وأخي الكبير ووالدي وصديقي أنور مصطفى ثنيان الغانم وسيوارى جثمانه الطاهر الجمعة ١٩/٣/٢٠٢١. الساعة ٩ صباحا. انا لله وانا اليه راجعون”.

وحسب صفحة عزاء الكويت، فإنه تم الصلاة على أنور مصطفى الغانم وتشييع جثمانه ومواراته الثرى في مقبرة الصليبخات، مشيرة إلى أن التعازي تقبل عبر مواقع التواصل والاتصال بالهواتف.

كما تقدم سعود المنيع، لأسرة الغانم الكريمة بخالص العزاء وصادق المواساة لوفاة الفقيد أنور مصطفى ثنيان الغانم نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم إنا لله وإنا اليه راجعون.

من جهته، كتب جودة الفارس : “خالص العزاء وصادق المواساة لآل الغانم الكرام بوفاة أخي الحبيب المحسن الكريم أنور مصطفى ثنيان الغانم بوثنيان”.

وأضاف : “منذ أكثر من 15 سنة عرفته محسناً متصدقاً مبادراً لعمل الخير… أسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة”.

وتابع الفارس : “الله يرحمه بوثنيان رجل طيب وحبيب وما كلمته على أمر خير الا وبادر… أسأل الله الرحمن الرحيم أن يجعله في نعيم مقيم ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.