جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قناة الشرق تعتذر عن عرض حلقة برنامج الشارع المصري والسبب ؟

قناة الشرق تعتذر عن عرض حلقة برنامج الشارع المصري

اعتذرت قناة الشرق المصرية المعارضة التي تبث من تركيا، الليلة، عن عرض حلقة جديدة من برنامج الشارع المصري الذي يقدمه الإعلاميين عماد البحيري وأحمد عطوان.

وقالت قناة الشرق قبل الموعد المقرر للحلقة في تغريده مقتضبة عبر تويتر : “متابعينا الأعزاء نعتذر لحضراتكم عن عرض حلقة الليلة من برنامج الشارع المصري”. دون توضيح السبب والتفاصيل.

وكانت قناة الشرق قد بثت أمس، حلقة من برنامج الشارع المصري، حيث تحدثت عن تطورات الأوضاع في جمهورية مصر والحالة الوبائية جراء تفشي فيروس كورونا هناك.

وجاء ضمن عناوين حلقة برنامج الشارع المصري، أولا، تطورات خطيرة في سد النهضة تحتاج ألف عام، موقع دولي يكشف المدة الزمنية التي تحتاجها مصر للانتهاء من لقاح كورونا.

كما تحدث “الشارع المصري” للإعلاميين عطوان والبحيري، عن عدد المنازل التي هدمت في سيناء، بالإضافة إلى العديد من المواضيع التي تتعلق بحياة ومعيشة المواطنين في مصر.

وفي السياق ذاته، نقلت قناة الحرة الأمريكية عبر موقعها الإلكتروني عن مصدر صحفي قوله إن الحكومة التركية أبلغت إدارة قناة (الشرق، وطن، مكملين) المصرية المعارضة التي تبث في تركيا بوقف البرامج السياسية.

وطلبت حكومة تركية من تلك الإدارات، تجنب البرامج التي تنتقد النظام المصري برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى أن القرار التركي كان وقف تلك القنوات بشكل نهائي، لكن تم التوصل لتفاهم بوقف البرامج السياسية حاليا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.