جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة الشيخ علي جابر الداعية الحضرمي في إندونيسيا

وفاة الشيخ علي صالح محمد بن علي جابر الداعية الحضرمي الشاب في إندونيسيا اليوم الخميس 14 يناير 2021 بعد صراع مع مرض فيروس كورونا في إحدى المستشفيات الإندونيسية

أعلنت وسائل إعلام عربية، اليوم الخميس 14 يناير / كانون ثاني 2021، عن وفاة الشيخ علي جابر الداعية الحضرمي الشاب؛ وذلك بعد معاناة الأسابيع الأخيرة مع المرض في إحدى المستشفيات.

وأكدت وسائل الإعلام وفاة الشيخ علي جابر أحد أبرز الدعاة في إندونيسيا صباح اليوم؛ إثر صراع مع مضاعفات فيروس كورونا الذي أصيب به الفترة الماضية، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقالت صفحة إندونيسيا اليوم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة الداعية الاندونيسي الحضرمي المولود بالمدينة المنورة الشيخ علي جابر متأثرا بفيروس كورونا.

بدوره، كتب محمد بن سالم بن علي جابر: فقدت إندونيسيا صباح اليوم بسبب فيروس كرونا الداعية الحضرمي الشاب الشيخ علي صالح محمد بن علي جابر تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته.

وأضاف “أبو أسامة”: كنت يوماً معه عند البروفيسور قريش بن شهابفقال لي وهو يشير إليه: لقد أحدث هذا الفتى في إندونيسيا ما لم نستطعه بأسلوبه الشيق وطريقته في الدعوة. وفق ما كتب على تويتر.

من جانبه، قال الدكتور أسامة محمد الشعيبي سفير السعودية لدى إندونيسيا سابقا: وفاة الشيخ علي جابر يمني الأصل اندونيسي الجنسية داعية نشيط لين الجانب حبيب الفقراء رحم الله أناس فرحت بهم الدنيا واستقبلتهم الأرض بالبشرى.

وأضاف الملحق العسكري السعودي إلى إندونيسيا: اسأل الله أن يغفر له ويجعل قبر الشيخ علي جابر روضة من رياض الجنة اللهم إنّه نَزَل بك وأنت خير منزول به وأصبح فقير إلى رحمتك وأنت غني عن عذابه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.