جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل وفاة حصة مبارك أبو حميد في الكويت

سبب وفاة حصة مبارك أبو حميد في الكويت يوم السبت 26 ديسمبر 2020 التي نعاها مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي عبر حسابه بموقع تويتر

أعلنت مصادر عائلية كويتية، يوم السبت 26 ديسمبر / كانون أول 2020، عن وفاة حصة محمد مبارك أبو حميد، مشيرة إلى أنه سيتم الصلاة عليها وتشييع جثمانها خلال الساعات المقبلة.

وأكدت المصادر العائلية، خبر وفاة حصة محمد أبو حميد، موضحة أن جثمانها سيوارى الثرى بعد صلاة العصر اليوم في مقبرة الصليبيخات، فيما تقبل التعازي عبر الهاتف ومواقع التواصل.

من جانبه، تقدم مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي المنتخب في تغريده عبر حسابه بموقع تويتر، بخالص التعازي والمواساة إلى عائلة حصة أبو حميد، داعيا لها بالرحمة والمغفرة.

وكتب مرزوق الغانم: خالص العزاء وصادق المواساة لآل أبوحيمد الكرام بوفاة المرحومة بإذن الله حصة محمد أبو حيمد ، واسأل الله جلت قدرته ان يرحمها برحمته الواسعة وان يحشرها في جنة الفردوس وان يلهم ذويها ومحبيها جميل الصبر والسلوان ، انه سميع مجيب.

كما بعث العديد من المسؤولين والنشطاء الكويتيين في وسائل التواصل الاجتماعي، بعبارات ورسائل تعزية إلى عائلة أبو حميد في وفاة المرحومة حصة بنت مبارك، داعين لذويها بالصبر والسلوان.

من جانبه، نشر حساب عزاء الكويت على موقع التواصل تويتر، رابط مخصص لإرسال التعزية والمواساة إلى أسرة أبو حميد، للمعزين من خلال الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وكذلك الأيفون.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.