جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة علوي عقيل أحمد باعمر في مدينة المكلا

وفاة علوي عقيل أحمد باعمر في مدينة المكلا عاصمة حضرموت اليمن يوم الإثنين 7 ديسمبر 2020 بعد معاناة مع حمى مرضية شديدة الأيام الماضية

أعلنت مصادر إعلامية يمنية، يوم الإثنين 7 ديسمبر 2020، عن وفاة علوي عقيل أحمد باعمر بعد معاناة مع المرض في إحدى مستشفيات مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت.

وقال منير بن مثنى عضو قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي المهرة : “تلقينا خبر وفاة الجار العم علوي عقيل أحمد باعمر (برغدوين) بعد صراعه مع حمة شديدة الأيام الأخيرة المنصرمة.

وأشار بن مثنى إلى أنه تم نقل علوي عقيل باعمر خلال الأيام الماضية إلى مدينة المكلا لتلقي العلاج بإحدى المشافي هناك، لافتا إلى أنه فارق الحياة اليوم متأثرا بالحمى التي أصيب بها.

وأضاف عضو المجلس الانتقالي الجنوبي في تغريده له على تويتر : “بهذه المصاب الجلل نقدم خلاص العزاء وعظيم المواساة الى اسرته الكريمة واهله وكافة محبية في محافظة المهرة”.

من جانبه، كتب عبدالله علي عاطي : “فقدت حوف خاصة والمهرة عامة السيد علوي عقيل احمد باعمر شخصية لها مكانة وحضور عند الكل وعرف بسمو أخلاقه وتدينه وطبية اصله وكرمة”.

وقال عبدالله عاطي في تغريده عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر : “عزاؤنا إلى أولاده واخوانه وعموم بيت باعمر رحمك الله عشت محبوبا وبإذن لله الى خير في الفردوس الأعلى”.

أما رضوان شبام، فقد كتب : “بوفاة المغفور له بإذن الله/علوي عقيل احمد باعمر . أتقدم بأصدق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وآل باعمر وأسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إن لله وإن اليه راجعون”.

من جهته، قال الإعلامي ناصر حاكم بن عويض الجعفري : “تلقينا خبر وفاة علوي عقيل أحمد باعمر. بهذا المصاب الجلل أتقدم بخالص التعازي وعظيم المواساة إلى أسرته وكافة أفراد بيت باعمر في الداخل والخارج”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.