جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس وموعد الأمطار.. حالة عدم استقرار جوي تأثر على البلاد

يبقى الجو اليوم والأيام القادمة في فلسطين خريفيا بامتياز باستثناء غدا السبت الذي قد يشهد سقوط الأمطار في بعض المناطق

توقع موقع طقس فلسطين، أن يبقى الجو اليوم والأيام القادمة في فلسطين خريفياً بامتياز دون تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى اعلى من المعدلات السنوية بثلاثة الى أربعة درجات، باستثناء غدا السبت الذي قد يشهد سقوط الأمطار في بعض المناطق.

من جهتها، تنبأت دائرة الارصاد الجوية أن يكون الطقس يوم الجمعة، صافيا الى غائم جزئي وبارداً نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وفي ساعات الليل يبدأ تأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي.

وأوضحت الدائرة أن الفرصة تكون مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق مساء الجمعة، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وخلال ليلة الجمعة، السبت، يكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً والرياح شمالية غربية  الى شمالية شرقية.

ويوم غد السبت، يستمر تأثر البلاد بحالة عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق مختلف المناطق وتكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا.

والأحد، يكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق والرياح  جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة.

وفي يوم الاثنين القادم، توقعت دائرة الارصاد أن يكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف وبارداً نسبيا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح  جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.