جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قاسم: عودة الاحتلال لسياسة الاغتيالات في غزة يعني بداية حرب جديدة

بذكرى اغتيال أحمد الجعبري

حازم قاسم المتحدث باسم حماس يتحدث في ذكرى اغتيال أحمد الجعبري وقرار المجلس العسكري الجريء بالرد الفوري وتوجيه ضربة إلى تل أبيب

قال المتحدث باسم حركة حماس حازم قاسم، اليوم السبت، أن المجلس العسكري اتخذ قرارًا جريئا بالرد الفوري على جريمة اغتيال الاحتلال للقائد العام لكتائب القسام أحمد الجعبري، ووجه ضربة صاروخية إلى تل أبيب لأول مرة في تاريخ الصرع.

وقال قاسم في حديث تابعته وكالة جورتن نيوز عبر إذاعة صوت الأقصى إن “معركة حجارة السجيل أثبت أن قيادة القسام في مقدمة المعركة وتضحي بالنفس والمال، وتهتم بتشكيل حاضنة شعبية كبيرة حلو المقاومة”.

وأشار الناطق الرسمي باسم حماس إلى أن “المعركة أوضحت للاحتلال أن قيادة القسام تمتلك خبرة متراكمة وحكمة وقدرة في إدارة المعركة واتخاذ قرارات حاسمة صعبة ضد الاحتلال”.

وأضاف قاسم أن “معركة حجارة السجيل أسقطت نظرية الأمن الإسرائيلي الذي فشل في توفير الأمن للمستوطنين خاصة بعد قصف المقاومة قلب الكيان وتل أبيب بعشرات الصواريخ”.

وتابع إن “المقاومة فرضت قواعد اشتباك في معركة حجارة السجيل أهمها أن الرد بحجم الجريمة وسيكون فورياً عند أي اعتداء على قيادة المقاومة والشعب الفلسطيني، وأظهرت المعركة قوة المقاومة وتطور أدواتها ووسائلها”.

وأكد أن “الاحتلال فشل أمام غزة ومقاومتها، ولن تسمح المقاومة المساس بأي من قياداتها”، لافتا إلى أن “العودة لسياسة الاغتيالات يعني البداية لحرب جديدة، والمقاومة قادرة على الصمود والثبات لأشهر طويلة”.

وختم المتحدث باسم حماس حديثه قائلا إن “المقاومة في تصاعد وامكانياتها عالية والاحتلال الإسرائيلي في انهيار وفشل”، مبينا أن “هذا يعطي مؤشراً إيجابياً أننا على أعتاب النصر والتحرير بإذن الله”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.