جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هو مرض الفنانة الكويتية انتصار الشراح!

سبب مرض الممثلة انتصار الشراح بعد دخولها للعناية المركزة في المستشفى الأميري إصابتها بمضاعفات إثر عملية جراحية في الأمعاء

نشرت مصادر إعلامية كويتية، اليوم السبت 7 نوفمبر 2020، سبب مرض الممثلة انتصار الشراح بعد دخولها للعناية المركزة في المستشفى الأميري.

وأكدت المصادر، إن سبب مرض الشراح جاء بعد إصابتها بمضاعفات إثر عملية جراحية في الأمعاء لاستئصال بعض التقرحات، أدى لدخولها العناية المركزة.

وذكرت المصادر: إن الفنانة كانت تشتكي من ألم في المعدة، أجرت بعدها عملية منظار لمعرفة السبب، إلى حين لم تستفيد من الأدوية المضادة، تم إجراء عملية جراحية لها.

وتابعت المصادر إنها كانت تعاني أساساً من مشاكل في الكلى ولديها الضغط والسكر ي، وهو ما أثر عليها بعد العملية، ولهذا تم نقلها إلى غرفة العناية المركزة.

وظهرت أوّل صورة للفنانة الكويتية انتصار الشراح وهي داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى الأميري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت موصولة على جهاز التنفس الاصطناعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنانة القديرة، طالبين الدعاء لها من جمهورها ومحبيها، فيما تفاعل مع الخبر عدة نجوم من الساحة الفنية حيث تمنوا الشفاء العاجل للشراح.

يذكر أن الممثلة الشراح، شاركت في العديد من المسرحيات والمسلسلات التلفزيونية إلى أن ارتدت الحجاب في عام 2002، حيث قل ظهورها في الشاشة بسبب محاربة المنتجين لها.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.