جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الداخلية تنشر كشف المسافرين عبر معبر رفح يوم الأربعاء 4 نوفمبر

أعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية مساء اليوم الاثنين 2 نوفمبر 2020 عن كشف جديد للمسافرين عبر معبر رفح البري يوم الأربعاء

أعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية، مساء اليوم الاثنين 2 نوفمبر 2020 ، عن كشف جديد للمسافرين عبر معبر رفح البري يوم الأربعاء.

وأكدت الهيئة في بيان صحفي وصل لموقع جورتن نيوز، نسخة عنه، على  أنها ستُعلن في وقت لاحق آلية السفر ليوم الأربعاء 4 نوفمبر، والحافلات المقرر سفرها.

ودعت الهيئة المسافرين الواردة أسماؤهم في الكشف الجديد، إلى التوجه لإجراء فحص كورونا غداً الثلاثاء بدءاً من الساعة 9:00 صباحاً في المراكز المُعلن عنها سابقاً كلّ في محافظته.

كشف المسافرين عبر معبر رفح البري يوم الأربعاء “اضغط هنا” 

ونشرت وزارة الصحة المراكز المخصصة لاجراء الفحص للمسافرين في المحافظات وجاءت كالتالي:

محافظة الشمال في (مركز هالة الشوا ) في بيت لاهيا.

محافظة غزة في (مركز الشاطئ) و (مركز الصوراني ) بالشجاعية.

المحافظة الوسطى في (مركز النصيرات القديم ).

محافظة خان يونس في (مركز جورة اللوت) بالقرب من دوار التحلية.

محافظة رفح في (عيادة الشابورة ) بالقرب من مدارس العرب.

يذكر أن وزارة الداخلية في غزة، أعلنت عن فتح معبر رفح البري استثنائيا في كلا الاتجاهين على مدار أربعة أيام متتالية لدخول العالقين بدءً من اليوم الاثنين حتى الخميس القادم.

وشددت الداخلية، في وقت سابق على ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية لمنع انتشار فيروس كورونا، وحرصا على سلامة المسافرين والمرافقين لهم والعاملين في المعبر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.